عيب خطير في "آيفون x" في أول يوم من طرحه

تم النشر فى مع 0 تعليق اضيف بتاريخ : 03/11/2017 الساعة : 8:16:31

في مفاجأة غير متوقعة في أول يوم من طرحه في الأسواق، الجمعة 3 نوفمبر، شارك ثلاثة من جمهور شركة "آبل" في الصين صورا ولقطات من هاتف "آيفون x" الجديد، بعدما سقط من يدهم.


وتم مشاركة اللقطات على موقع

Weibo، وهو موقع صيني للتواصل الاجتماعي أشبه بـ"تويتر" الأمريكي، والتي تظهر تهشم الواجهة الأمامية والخلفية لهواتفهم من طراز "آيفونx "، بعد سقوطه عن طريق الخطأ.

كما أنه وفي وقت سابق من صباح اليوم، الجمعة 3 نوفمبر، قامت امرأة باسم "با هاو وان زي جيانغ" على Weibo، بنشر صور لهاتفها "آيفون x" الجديد باللون الفضي، مع وجود شقوق ناشئة من الزاوية اليسرى السفلى.

وادعت السيدة أنها أسقطت 9688 يوان صيني على الأرض، وتقصد هاتفها "آيفون x" ذو سعة ذاكرة 256 غيغابايت،

وبعد خمس ساعات، نشر مدون التكنولوجيا الصينى الشهير هوانغ شياو ون، مجموعة أخرى من الصور على Weibo، وزعم أن هاتفه "آيفون x" هو أول "آيفون x" يتعرض للتهشيم في العالم.

ويستخدم هاتف "آيفون x" نفس المادة الزجاجية لهاتف "آيفون 8"، والذي أشير إلى إنه الأكثر صلابة ودواما بالنسبة لأي هاتف الذكي، ولكن أحد المراجعين التقنيين أشار إلى أنه بعد اختبار السقوط أن: "الزجاج زجاج في النهاية، وسيكون مصيره التحطم إذا سقط على الأرض".

وأطلقت شركة "أبل" هاتف "آيفون x"، بمناسبة مرور 10 سنوات على هاتفها الأشهر على الإطلاق، وهو الأعلى سعرا بين كل هواتف "آيفون"، إذ يبلغ سعره 1000 دولار، ويمتاز بفتح قفل شاشته عن طريق بصمة الوجه.



570 مشاهدة