• تكنولوجيا
  • . "سامسونغ" تسخر من "أبل" في إعلان جديد بعد طرح "آيفون X"

. "سامسونغ" تسخر من "أبل" في إعلان جديد بعد طرح "آيفون X"

تم النشر فى مع 0 تعليق اضيف بتاريخ : 06/11/2017 الساعة : 12:51:04

لأنها تعتبر منافستها الأولى في عالم الهواتف الذكية، فأطلقت شركة "سامسونغ" إعلانا تجاريا جديدا، تسخر فيه وبشكل مباشر من هواتف "آيفون"، المملوكة لشركة "أبل" الأمريكية.

وجاءت سخرية "سامسونغ" من "أبل" في الإعلان، بعرضها لتاريخ من فوارق أساسية بين هاتف عملاقة التكنولوجيا العملاقة وهاتف "آيفون"، من خلال علاقة بين حبيبين.

ويظهر الإعلان أن الحبيب من معجبي هواتف "آيفون"، عكس حبيبته التي تمتلك هاتف "سامسونغ جالاكسي"، فنرى منذ عام 2007 وهو يشتري أول هاتف "آيفون" له، ولكنه يصدم بأول مشكلة، وهي مساحته المحدودة.

وفي عام 2013، نرى الحبيب، واشتري هاتف "آيفون 5 إس"، ذات الشاشة الصغيرة، التي يبلغ طولها 4 بوصات فقط، عكس هاتف حبيبته "سامسونغ" التي تمتلك هاتف "غالاكسي نوت 3"، ذات الشاشة الأكبر (5,5 بوصات).

كما أن الإعلان يعرض مشاكل "آيفون" عند سقوطه في المياه، عندما يقوم الحبيب بوضع هاتفه في طبق من الأرز، أما حبيبته فإن هاتفها "سامسونغ" مازال بحالة جيدة، بعد سقوط كليهما في المياه.

ولم تفوت "سامسونغ" في إعلانها الجديد، أن تسخر من كابل الشحن القصير للغاية، الذي أعلنت "أبل" عنه في 2017، أما حبيبته فنراها وهي تضع هاتفها "جالاكسي 8" على الشاحن اللاسلكي، ليتم شحنه في الحال.

وبعد كل هذه التجارب السيئة، فإننا نرى الحبيب وهو يقرر أن يشتري هاتف "سامسونغ"، وفي اللقطة الأخيرة، نراه وهو يمشي بجانب صف من المهووسين بهواتف "آيفون" أمام شركة "أبل"، ومن بينهم شاب رأسه على هيئة أعلى هاتف "آيفون 10".

وكانت شركة "أبل"، طرحت هاتفها الجديد "آيفون 10" الجمعة 3 نوفمبر، والذي يعد الأغلى سعرا من بين كل هواتف عملاقة التكنولوجيا الأمريكية، إذ يبلغ سعره 1000 دولار أمريكي. 



515 مشاهدة