الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / أخبار العرب / سقوط عشرات القتلي والجرحي في صفوف مرتزقة التحالف السعودي في تحت غطاء جوي بمحافظة مأرب “غرب اليمن”

سقوط عشرات القتلي والجرحي في صفوف مرتزقة التحالف السعودي في تحت غطاء جوي بمحافظة مأرب “غرب اليمن”

اليمن-العربي اليوم- متابعات

سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مجاميع المرتزقة وتشكيلاته العسكرية الممولة من السعودية،يوم أمس الأربعاء 8/نوفمبر 2017م وذلك  خلال صد قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية زحفا واسعا لهم في مديرية نهم الواقعة غرب مأرب تحت غطاء جوي مكثف.

 

ونقلت وكألة “خبر للابناء اليمنية عن  مصدر عسكري ميداني،قال أن قوات الجيش المسنودين بمقاتلي اللجان الشعبية والمتطوعين من ابناء القبائل صدوا زحفا من عدة اتجاهات للتشكيلات العسكرية ومجاميع المرتزقة صوب مواقع في أطراف المدفون والمجاوحة وجبل المنارة بمديرية نهم، وأوقعت فيهم عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية.

 

ولفت، أن طيران تحالف العدوان شن نحو 25 غارة على مناطق المجاوحة وجبل المنارة وعيدة وبني فرج لإسناد مجاميع المرتزقة وتشكيلاته خلال الزحف.

 

وأشار، أن قوات الجيش والمساندين لها صدوا زحفا آخر لمجاميع المرتزقة صوب منطقة الحول وتبة القناصين بمديرية نهم وكبدوهم قتلى وجرحى.

 

وكانت قوات الجيش اليمني واللجان أطلقت أمس الثلاثاء صاروخا طراز زلزال1 على تجمعات لمجاميع المرتزقة في جبل المنارة بمديرية نهم عقب ساعات من صدها محاولة تسلل صوب مواقع بحريب نهم الرابطة مع حريب القراميش وكبدتهم خسائر بشرية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: