أخبار العرب

19 شهيداً وجريحاً جرلء غارات طيران التحالف السعودي على عدة مدن يمنية

اليمن -متابعة :حميدالطاهري
شنت طيران التحالف السعودي سلسلة من الغارات الحوية  على عدد من محافظات الجمهورية اليمنية خلال الساعات الماضية أدت إلى استشهاد 14 مواطناً وإصابة 5 آخرين.
وأوضح مصدر عسكري يمني أن تسعة مواطنين استشهدوا وأصيب ثلاثة آخرين في غارة لطيران التحالف الذي  استهدفت شاحنة أحد المواطنين في الخط العام بمنطقة موشج مديرية الخوخة في محافظة الحديدة، واستشهد صيادان وجرح اثنان آخران جراء غارات لطيران أباتشي تابعه للتحالف  على المنطقة نفسها.
وأكد المصدر أنه استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة بغارة لطيران العدو وذلك في استهداف  سيارتهم في الطريق العام بمنطقة آل مقنع في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة شمال اليمن ، كما شنت طيرات التحالف الغاشم غارة جوية على وادي المليل بمديرية كتاف وثلاث غارات على مديرية الظاهر.
وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف منطقة الغور في مديرية غمر وممتلكات المواطنين بمديرية منبه، وتعرضت عدة مزارع بمديرية رازح للأضرار جراء القصف.
وذكر المصدر أن طيران التحالف  شنت عشر غارات ًجوية على مديرية نهم، واستهدف
أحد المنازل في منطقة رمادة بالمديرية، كما استهدفت في  غارتين مديرية خولان الطيال بمحافظة صنعاء.
في محافظة تعز” جنوب غرب اليمن” شنت طيران التحالف السعودي غارة على مدارس العمري بمديرية ذباب وغارتين شرق الهاملي بمديرية موزع.
وحسب وكالة سبأ للأنباء اليمنية فقد لفت المصدر إلى أن الطيران شنت 12 غارة جوية على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وغارتين على مديريتي صرواح وحريب القراميش بمحافظة مأرب.

أخبـــار ذات صلـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق