السبت , أغسطس 8 2020
الرئيسية / أخبار العرب / سفارة البحرين في القاهرة تعلن تنكيس علم بلادها

سفارة البحرين في القاهرة تعلن تنكيس علم بلادها

أعلنت سفارة مملكة البحرين في القاهرة عن تنكيس علم بلادها ثلاثة أيام حداداً على ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في العريش أمس الجمعة 24 نوفمبر / تشرين الثاني، وراح ضحيته عشرات من القتلى والمصابين.

وقالت وزارة الخارجية البحرينية في بيان على موقعها الرسمي: “تدين سفارة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية  التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم واستهدف مسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء، وأدى إلى سقوط المئات من الشهداء والمصابين “.

وأضاف البيان: “وإذ تعلن السفارة تنكيس علم مملكة البحرين على مبنى السفارة في القاهرة لمدة ثلاثة ايام اعتبارًا من اليوم تضامناً مع جمهورية  مصر العربية وشعبها الشقيق في هذا المصاب الجلل، فإنها تتقدم بخالص التعازي والمواساة لأهالي وذوي الشهداء مع تمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يتنافى مع كافة المبادئ الدينية والقيم الإنسانية والأخلاقية”.

وكان هجوم إرهابي استهدف مسجداً في مدينة العريش بشمال سيناء المصرية، أمس أسفر عن مقتل 235 شخصاً، وإصابة 109آخرين، بينهم أطفال.

فيما تعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في خطاب نقلته وسائل الإعلام المصرية  بالرد على الهجوم، وبأن تقوم “القوات المسلحة والشرطة بالثأر للشهداء، واستعادة الأمن والاستقرار، خلال الفترة القليلة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: