الرئيسية / منوعات ومجتمع / الفنان أشرف ذكى عميد معهد الفنون المسرحية والدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون على رأس وفد من الأكاديمية فى زيارة مصابى الاعتداء الارهابى على مسجد الروضة بشمال سيناء ..

الفنان أشرف ذكى عميد معهد الفنون المسرحية والدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون على رأس وفد من الأكاديمية فى زيارة مصابى الاعتداء الارهابى على مسجد الروضة بشمال سيناء ..

كتب عاطف عبد العزيز 
أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية وفدا من أكاديمية الفنون ضم كل من الدكتورة أحلام يونس رئيس الأكاديمية والفنان الدكتور أشرف ذكى عميد معهد الفنون المسرحية والدكتور أشرف هيكل عميد معه الموسيقى العربية والدكتور السيد خطاب رئيس قطاع المصنفات الفنية ومها السيد أمين عام الأكاديمية خلال زيارة أعضاء الوفد لمحافظة الاسماعيلية لزيارة ومتابعة حالات المصابين من جراء حادث الاعتداء الأرهابى الغاشم الذى تعرض له المصلون بمسجد آل جرير  بقرية الروضة بكمطقة بئر العبد بشمال سيناء أثناء آدائهم لشعائر صلاة الجمعة الماضى . 
وقد قام أعضاء وفد الأكاديمية بزيارة مستشفيات الاسماعيلية والالتقاء بالمصابين وذويهم للاطمئنان على استقرار حالتهم الصحية والشد من إزرهم مؤكدين على ضرورة تماسكهم ومجددين التأكيد على أن الدولة تقف بجانبهم ولن تدخر جهدا لمد العون لهم.
وأن دم هؤلاء الشهداء لن يضيع هباءا مشيرين الى أن مصر بجيشها وشرطتها لم ولن تتوانى فى ملاحقة بؤر الارهاب الأسود حتى يتم اقتلاعه من جذوره تماما وأن ماحدث لم يزيدنا الا اصرار على القضاء تماما على الارهاب وملاحقته فى كل مكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *