الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / إسهامات القراء / نبيل الفيل يكتب ……كارثة…….أرجوكم…انتبهو

نبيل الفيل يكتب ……كارثة…….أرجوكم…انتبهو

اليوم في تمام العاشرة صباحا فتحت التليفزيون علي قناة ..(ON Tv)..الفضائية لأتابع أخبار الصباح..و فوجئت..بخبر عن افتتاح معرض للأثار المصرية في اسرائيل.و كان
هناك اتصال هاتفي مع المستشارة الاعلامية لوزير الأثار المصري واسمها علي ما اتذكر مشيرة موسي.ترد علي المذيع بأن هذا حق لاسرائيل طالما اكتشفوا الأثار في اسرائيل والعائدة الي العهد الكنعاني.و أن مصر ليس لها الحق في استرداد تلك الأثار..وهنا الكارثة الكبري أن مستشارة وزير الأثار لاتعي من التاريخ شيئا أو من علم الأثار كذلك..
………………………البراهين علي جهل المستشارة……………………
1-المعروف تاريخيا ان التماثيل الخاصة بملوك وملكات الفراعنة توجد في مقابرهم فقط داخل مصر وليس خارجها..فكيف خرجت تلك التماثيل؟؟؟
2-المستشارة الجاهلة لا تعرف أن موشيه ديان وزير الدفاع الاسرائيلي السابق كان من أكبر لصوص وتجار الأثار واستغل فترة احتلال اسرائيل لسيناء في التنقيب عن الأثار واكتشافها و حملها الي اسرائيل ليبرهنوا مستقبلا علي أحقيتهم في ملك مصر.
3-ما هي مؤهلات المستشارة المذكورة لتتحدث عن التاريخ والأثار؟؟ وماهي مؤهلات الوزير الحالي والذي ذكرت مؤهله سابقا وهو خريج معهد خدمة اجتماعية.
4- هناك حملة مسعورة تهدف لتزييف تاريخنا وليس أدل علي ذلك سوي تصريح المستشارة الجاهلة والمذيع الفاشل وحكومة شريف اسماعيل..فهل هناك تماثيل مصرية اكتشفت في الصومال او السودان او سوريا ولبنان ولماذا اسرائيل التي تعطيها المستشارة الجاهلة صك ملكية الاثار المصرية علي الهواء مباشرة..
أرجوكم ارفعوا اصواتكم ولا تصمتوا.قبل أن تكتمل المهزلة..فالأن وبكل وقاحة تتعالي أصوات المسؤولين بحقوق أثيوبيا في سد النهضة واليوم حق اسرائيل في ملكية الأثار المصرية ..و من يدري غدا لمن يكون الحق في ظل وجود حكومة كارهة لشعبها وتاريخ بلدها..

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: