الرئيسية / منوعات ومجتمع (صفحه 5)

منوعات ومجتمع

منوعات ومجتمع

عريس يترك عروسه يوم الزفاف بسبب “واتساب”

قرر عريس هندي التخلي عن عروسه في يوم الزفاف، بسبب أنها تقضي الكثير من الوقت على في استخدام تطبيق “واتساب” للمراسلات. ووفقا لما نشرته “بي بي سي“، شعر العريس بالغضب من إفراط عروسه في استخدام “واتساب”، ليقرر إنهاء علاقته بها، بعدما عرف أنها كانت منشغلة بمراسلة أفراد عائلته. وأكدت عائلة …

أكمل القراءة »

فيديو يثير جدلا واسعا… ماذا قال أمير قطر السابق عن “الشيخة موزة”

تداول نشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لأمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، فيما يبدو مع أصدقائه. وخلال الفيديو يقول الأمير السابق مبتسما لأحد الجالسين معه: “حتى هذه اللحظة يا ليتني ما أخاف من موزة في كل شيء الصراحة”. وأشار بعض نشطاء التواصل إلى أن الفيديو مصور …

أكمل القراءة »

الشرطة الألمانية تبحث عن مجهول يوزع النقود على الغرباء

قرر شخص مجهول وضع خطابات بها مبالغ مالية في صناديق بريد لسكان مدينة مانهايم بوسط ألمانيا، وهو ما دفع بعض الأشخاص إلى تسليم المظاريف التي تحتوي على النقود للشرطة. وأعلنت الشرطة الألمانية أنها تسلمت حتى يوم الجمعة أربعة مظاريف بداخلها آلاف اليورهات، وأن مرسل تلك الخطابات مجهول، حسبما أفادت دويتش فيله نقلا …

أكمل القراءة »

مؤسس “علي بابا” يقرر التخلي عن إمبراطوريته ليعود للتدريس

يعتزم الملياردير جاك ما، أحد أغنى الرجال في الصين، ترك منصبه كرئيس تنفيذي لإمبراطورية التجارة الإلكترونية “علي بابا”. ووفقا لصحيفة “الغادريان“، سيبقى جاك ما عضوا في مجلس إدارة الشركة إلا أنه سيركز على الأعمال الخيرية في مجال التعليم. وتقدر قيمة الشركة بأكثر من 400 مليار دولار، وتقدم خدمات البيع عبر …

أكمل القراءة »

بعد خلافها مع ابنها.. نادين الراسي تعلن اعتزالها الفن

وجهت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي رسالة مفاجئة لجمهورها، بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين نجلها مارك حدشيتي، وإعلانها على الملأ تعرضها للضرب من قبل ابنها. ووفقا لموقع “إرم نيوز”. ودعت نادين متابعيها عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، معلنة اعتزالها الفن، قائلة: “شكرا لكل محب وكل من دعم مسيرتي الفنية وكل من …

أكمل القراءة »

لعبة “هاري بوتر: لغز هوغوارتس” تنطلق في عامها الخامس، وتطرح شخصيات وصفوفاً ومغامرات جديدة

من: “جام سيتي”، وهي شركة استوديوهات لإنتاج الألعاب على الهاتف الجوال مقرها لوس أنجلوس، بالشراكة مع شركة “وورنر برذرز للتسلية التفاعلية”، تحت علامة “بورتكي غايمز” التجارية من شركة “وورنر برذرز للتسلية التفاعلية”، وهي علامة تجارية متخصصة في إنتاج تجارب جديدة عبر الأجهزة الجوالة وألعاب الفيديو بحيث تضع اللاعب في قلب …

أكمل القراءة »

البيضة أولا أم الدجاجة… العلم يحسم الجدل

توصل فريق من علماء جامعة “كوينزلاند” ومعهد “نبيل” في أستراليا إلى نتيجة حسمت الجدل القديم حول أسبقية ظهور البيضة أم الدجاجة. ونجح علماء فيزياء الكم في التوصل إلى ما يثبت ظهور الدجاجة والبيضة في آن واحد، لينفي هذا الاكتشاف ما تم طرحه في عصور سابقة على يد الفلاسفة الإغريق في …

أكمل القراءة »

دار سك العملة الملكية الكندية تتألق مع عملات جديدة منحوتة ثلاثية الأبعاد

في إطار تلهفها الدائم لشق طريق جديد في تصميم العملات وابتكارها، تخطت دار سك العملة الملكية الكندية “Royal Canadian Mint” حدود الإبداع مع مجموعة من العملات الجديدة المدهشة. فقد اجتاز الفنان مات بوين “Matt Bowen” حدود الخيال مع تصميمه لعملة فضية جديدة فئة 250 دولار لسنة 2018 تحمل اسم – …

أكمل القراءة »

هنا وفيق تكتب : فضولى المتطفل !!

 الفضول حب المعرفة عكس التطفل لأنه مذموم أي التطفل في شؤون الغير ومن تدخل فيما لا يعنيه سمع ما يرضيه كما يقول المثل وفي حالة إبعاد شخص يعد فضول محمود مثل إبعاده من غرق أو حريق أما الفرجة على حوادث الطريق فهو نوع من الفضول وفي هذه الحالة يسمى تطفلا …

أكمل القراءة »

حب حتى الممات… فلبينية تتزوج حبيبها يوم دفنه

لم تمنع وفاة زارين صاحب الـ22 عاما، حبيبته من الاحتفال بمراسم زواجها منه في يوم دفنه، وارتداء فستان أبيض قبل وداعه. فلبينية تبلغ من العمر 19 عاما أحبت أن تودع حبيبها الذي وافته المنية إثر حادث سير، بطريقة عبرت فيها عن إخلاصها له. فارتدت ثوبا أبيضا يوم الدفن، وحولت الدفن لحفل …

أكمل القراءة »