
خاطرة:
رغم مضي السنوات على الفراق، مازلتَ ساكناً في القلب، أكتب إليك كلماتي وأنت بين السطور والحروف لم تغادرها.. همهمة القلب لم تستكن.. أعيش في ضجبج.. أسافر عبر السنوات والأحلام مُحلِّقةً بالذكريات ليشيع في روحي اشتعالات الشجن…
استيقظ وأجد نفسي ماكثةً في مكاني على كرسي الخشبي، أتناول قهوتي وأنت أمامي، سافرت للبعيد ولن تعود لأنك أصبحت المستحيل، لأبقى واقفة خلف نافذة الأشواق تحت عرش حلمٍ حلَّق في الفضاء ضاع بين الغيوم، لأعيش مع صمتي في أحضان أمواج الألم.. هي الأيام استباحتنا لتقتل كلَّ الأماني، كي أعيش مع السراب وأنت بين يدي الرحمان… ليقتل حلم الانتظار.
هيام الملوحي
١٤/ ٥/ ٢٠٢٣