ولي ولي العهد السعودي يلتقي محمد بن زايد في أبوظبي

  • بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، مساء الاثنين، العلاقات الأخوية بين المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة وسبل تعزيزها والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك، وذلك خلال لقاء مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالعاصمة الإماراتية.
  • واستعرض اللقاء العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتنميتها وتطويرها بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وحرصهما المشترك على تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين لمواجهة كافة التحديات التي تحيط بالمنطقة.
  • وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية، كما تبادلا وجهات النظر حولها.
  • وكان الأمير محمد بن سلمان قد وصل إلى أبوظبي في وقت سابق، الاثنين، في زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان في استقباله لدى وصوله الى مطار الرئاسة بالعاصمة أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.
  • كما كان في استقباله الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

عن العربي اليوم

شاهد أيضاً

قطر تساعد شركة الخطوط الجوية التابعة لها بـ3 مليارات دولار

قالت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الاثنين، إنها تلقت 3 مليارات دولار من المساعدات الحكومية لمواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: