الأحد , أكتوبر 25 2020

مانسشتر سيتي يسعى للوصول للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه امام “باريس”

يبحث مانشستر سيتى اليوم عن تاريخ جديد امام فريق العاصمه “باريس سان جيرمان” من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى في التاريخ.

وانتزع مانشستر سيتي تعادلا ثمينا للغاية 2 / 2 مع سان جيرمان على ملعب الأخير في مباراة الذهاب ولكنه يحتاج الآن إلى توخي الحذر والتسلح باليقظة في مباراة الإياب.

ورغم فوزه قبل أسابيع قليلة بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كابيتال وان) لكرة القدم ، يظل نجاح الموسم الحالي لمانشستر سيتي معلقا بالمباراة المرتقبة أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ولم يضمن مانشستر سيتي حتى الآن إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي والتي تؤهله للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل ولكن نتائج الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع جددت آماله في هذا.

وقال التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للفريق : “جميع اللاعبين يرون اننا نستطيع الفوز بدوري الأبطال ، وأنا أيضا أعتقد هذا”.

ويطمح بيليجريني إلى الفوز باللقب هذا الموسم ليكون أفضل وداع له مع الفريق قبل ترك تدريبه في صيف هذا العام ليتولى الأسباني جوسيب جوارديولا المهمة خلفا له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: