السبت , سبتمبر 19 2020

مسرحية حصاد الشك لفريق رؤية المسرحي .. إبداع وتألق لفناني الأقاليم

 كتب / ممدوح الطنطاوي

 تم عرض مسرحية حصاد الشك لفريق رؤية المسرحي بمسرح قاعة قمر بحديقة الطفل بمدينة المطرية في محافظة الدقهلية عن رواية ( مهاجر برسبان ) اليوم الجمعة حيث تألق الفنانون الشباب في تقديم أدوارهم وسط حضور جماهيري كبير .. وقد جسدت المسرحية خطورة الشك وأثرها على حياة كثير من فئات الشعب المصري.. المسرحية من تأليف جورج شحاتة والإعداد المسرحي لإبراهيم الرفاعي وإخراج مصطفى الفقي. . تحت إدارة الفنان خالد الشناوي.

قام بدور العمدة الفنان جمال درويش و مريم سليم في دور ثريا ، وآية صدقي في دور عزيزة ، ومريم عزام في دور هند ، ومحمد أنور صالح في دور شيخ الغفر ، ومصطفى الفقي في دور بكر العجمي ، عبد الله شفيق في دور الغفير رشوان ، ومحمد منصور في دور الغفير نوفل ، وقام بالأداء الصوتي المطرب أحمد الداودي.

وتعد عروض فريق رؤية المسرحي إحدى العلامات المضيئة لفناني الأقاليم الذين يعشقون هذا الفن الراقي ويجتهدون في تقديمه بالرغم من ضعف الإمكانات المادية. . وهذا ما دفع القائمين على رعاية هذه المواهب بقصر ثقافة المطرية وعلى رأسهم الأستاذ عاطف عميرة مدير القصر إلى دعمهم بعمل بروفاتهم داخل القصر.

الجدير بالذكر أن مدينة المطرية وشواطئ بحيرة المنزلة أخرجت فنانين وشعراء كبار وفي مقدمتهم فنان الشعب زكريا الحجاوي والشاعر الكبير الأستاذ سيد حجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: