الجمعة , أكتوبر 30 2020

نجل الملك فهد: أنا مسموم.. ويتمنى التوفيق للملك سلمان وولى عهده

نشر الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد، نجل الملك فهد بن عبد العزيز، رسالة توضيحية لحقيقة ما جرى معه قبل عدة أيام، عندما غرّد على “تويتر” بأنه “مسموم”، وهو ما دفع مغردون للقول إن حسابه كان مخترقا.

وأكد عبد العزيز بن فهد أن نتائج الفحوصات التي أجريت له أكدت وجود مادة شديدة السميّة، مضيفا: “ولا شك عندي أنها ليست من أي مسلم”.

الأمير السعودي الذي أكد أن حالته الصحية تحسّنت بشكل كبير، قال: “يشهد الله أن ما شعرت به كان كلمح البصر، من دوخة مباشرة وارتفاع بدرجة الحرارة وصل إلى 41 درجة مئوية”.

وتابع: “كتبت تلك التغريدات وأنا على السرير، ولم أجد أحدا يعلم بوصاياي القديمة، وثوبي الذي أعددته لكفني والموجود بالرياض”.

وأضاف: “ظننت أنه لا يوجد وقت كاف، لذلك كتبت هذه التغريدات على تويتر، ليشهد عليها طائفة من الإخوان، وظننت أنني لن أنجو، ولكن الله سلّم”.

وشدّد الأمير عبد العزيز بن فهد على روايته السابقة بأنه مسموم، مؤكدا أن الأطباء وقفوا عاجزين بادئ الأمر عن تفسير حالته، قبل أن يقوموا بتنظيف كامل جسده من السموم.

وختم الأمير السعودي رسالته بالتأكيد على أنه لا يشّك بأي أحد في “تسميمه”، متمنيا التوفيق للملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

يذكر انة تفاجأ رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في السعودية، بتغريدات “غريبة” صدرت من الحساب الرسمي للأمير عبد العزيز بن فهد، نجل الملك فهد بن عبد العزيز.

وقال حساب عبد العزيز بن فهد المُوثّق رسميا من قبل إدارة “تويتر”: “أنا البرح (البارحة) 2 فجرا غسلت لآمور ليلة الجمعه وأنا طيب 100%. (صحّتي جيّدة للغاية) ثم فجأه دوخه عظيمه وجسمي يرجف وكل شي تلخبط وحسب فهمي هذه اعراض السم وأنا حافظ من سنين”.

وأضاف: “ثوب الكعبه اللي عملت ببناْها وكاتب عليه من 20 سنه يسلم لعمي سلمان أو أمي لأكفن به والوصايا وأهمها أدفن في البقيع واللهم اشهد عليهم يخبرون”.

وتابع: “اسيجاب (استجاب) الله لي . أن أموت مقتولا وهذا السم أعرف أعراضه. اللهم إني حللت كل أحد آمين”.

وأكمل قائلا: “كأني أراه . هو سم شديد وقبلها بساعات مصلح تحليل دم فقط للأطمئنان النتيجه عظيمه؟ (نتيجة التحليل كانت عظيمة) المهم أرادو بي كيدا ولم يعلموا هذا ما أنتظره. أبي البقيع (أريد أن أُدفن في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة)”.

مغردون، ومشاهير سعوديون أكدوا بدورهم أن حساب عبد العزيز بن فهد مخترق، وأن الأمير لم يكتب هذه التغريدات.

المغرد الشهير عادل بن علي المُتابع من قبل أكثر من 5 ملايين مغرد، أكد اختراق حساب عبد العزيز بن فهد.

فيما كتب الممثل الشهير فايز المالكي: “#حساب_عبدالعزيز_بن_فهد_مخترق، أسأل الله أن يطول بعمره فهو رجل خير”.

وغرّد الكاتب الدكتور عبد الله الغذامي: “يجب التنبه وتنبيه الجميع، وشكرا لمن بادر بكشف العابث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: