الجمعة , أكتوبر 23 2020

الصفار تدعو إلى سرعة رفع الأعمال المشاركة في جائزة البحرين للوعي المجتمعي

  • كتب :عزيز الموسوي البحرين
  • قبل إغلاق الباب في 15 أبريلدعت مديرة العلاقات العامة والاعلام في هيئة تنظيم سوق العمل الشباب في البحريني والخليجي -مواطنين ومقيميين -إلى سرعة رفع أعمالهم للمشاركة في جائزة البحرين للوعي المجتمعي (إنسان) التي تقام هذا العام تحت شعار “عاملوهم بإحسان”، مشيرة إلى أن آخر موعد لتقديم الأعمال يوم الجمعة الموافق 15 إبريل 2016.

    وأشارت إلى أن لجنة المسابقة استلمت العديد من الأعمال التي أعدَّها وأنتجها الشباب، فيما استكمل عدد آخر عملية التسجيل، داعية إلى سرعة رفع الأعمال على الموقع الالكتروني، والتواصل مع لجنة المسابقة في حال وجود أي صعوبات في عملية التسجيل أو رفع الأعمال على الأرقام التالية 17388852 – 17388628 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني للجائزة info@bahrainawards.com .

    وتتطلب المشاركة في المسابقة التي تستهدف البحرينيين والخليجيين والمقيمين في دول الخليج من الجنسين في الفئة العمرية 16-26 سنة، إعداد عمل فني يتمثل في فيلم قصير لا تتجاوز مدته الدقيقتين كحد أقصى، أو إنتاج تصميم إعلاني على شكل ملصق (بوستر) على أن يخدم موضوع المسابقة ويؤثر بصورة ايجابية على الجمهور المتلقي.

    وأضافت مع إغلاق باب تقديم الأعمال ستبدأ مباشرة عملية فرز الأعمال من قبل لجنة الفرز لتحديد مدى مطابقتها لشروط المسابقة، على أن يتم الإعلان عن الأعمال المتأهلة للمرحلة النهائية في 24 إبريل 2016، ولتنطق مرحلة الترويج للأعمال من قبل المتسابقين المتأهلين أنفسهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ستتزامن مع فتح باب التصويت من قبل الجمهور على هذه الأعمال من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة. www.bahrainawards.com

    وتابعت الصفار: سيغلق باب الترويج والتصويت في منتصف مايو 2016، ولتبدأ لجنة التحكيم المستقلة بتقييم الأعمال وتحديد الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى لفئة الأفلام القصيرة، والمراكز الثلاثة الأولى لفئة تصميم وإنتاج ملصق (بوستر) إعلاني، فيما سيتم الاعلان عن الفائزين بنهاية مايو 2016.

    يشار إلى أن مجموع جوائز المسابقة يبلغ 50 ألف دولار موزعة على 7 جوائز، حيث تبلغ مكافأة المركز الأول في كل فئة 10 آلاف دولار، والمركز الثاني 7,500 دولار، والمركز الثالث 5,000 دولار، إلى جانب جائزة التميز الفني لهيئة تنظيم سوق العمل بقيمة 5,000 دولار.

    كما خصصت لجنة المسابقة 10 جوائز نقدية للجمهور المشاركين في عملية التصويت على الأعمال المتأهلة يبلغ مجموعها 2,500 دولار (250 دولار لكل جائزة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: