السبت , أكتوبر 24 2020

بالفيديو..”ابطال اوروبا “أتليتكو مدريد يقصى برشلونة بهدفين

أعاد أتلتيكو مدريد انجاز عام 2014 وأقصى برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز غال 2-0 امس الاربعاء

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة على أتليتكو بهدفين مقابل هدف على ملعب “كامب نو”.

وأنهى أتلتيكو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف أحرزه الفرنسي أنطوان جريزمان بضربة رأس رائعة في الدقيقة 36 علما بأنه الهدف الأول له في شباك برشلونة خلال المواجهات بين الفريقين.

وتحسن أداء برشلونة في الشوط الثاني ولكنه فشل في هز الشباك فيما أحرز جريزمان الهدف الثاني له والثاني لأتلتيكو من ضربة جزاء في الدقيقة 88 ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في المسابقة هذا الموسم.

وكان لجماهير “فيسنتي كالديرون”  جمهور فريق أتليتكو مدريد دور كبير لحث لاعبيهم على الفوز والصعود إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية

وقال إنريكي المدير الفنى لفريق برشلونة  في المؤتمر االصحفى عقب اللقاء: “كنا نهدف للدفاع عن لقبنا ومواصلة المشوار في البطولة، كان هذا أحد أهدافنا الذي كنا نتطلع إليه بشدة هذا الموسم ولكنه لم يحدث، الفريق بأكمله يشعر بالحزن“.

وقال إنه يجب على اللاعبين النهوض والتحسن في المنعطف الأخير من الموسم، إذ يتبقى أمامهم هدفان، في إشارة إلى الليغا، التي يتصدرها “البلاوغرانا”، وكأس الملك، التي تأهل فيها للنهائي.

وتفوق مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني للمرة الأولى على نظيره لويس إنريكي، بعد 7 مواجهات جمعتهما ما بين الليغا والكأس ودوري الأبطال.وتفوق مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني للمرة الأولى على نظيره لويس إنريكي، بعد 7 مواجهات جمعتهما ما بين الليغا والكأس ودوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: