السبت , أكتوبر 31 2020

الزمالك يتعادل مع الداخلية سلبيا

كتب: أحمد عوض

فقد الزمالك نقطتين هامتين في ملاحقته لغريمه التقليدي النادي الأهلي عقب التعادل السلبي الذي فرض نفسه على مجريات مباراته والداخلية في المواجهة التي خاضها الفريقان ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، حيث انتهي الشوط بالتعادل السلببي بين الفريقين.

كان الداخلية قريباً من تحقيق الفوز بعد الهدف الصحيح الذي ألغاه الحكم في الدقيقة 73 من عمر المباراة والشوط الثاني بعد تسديدة رائعة من خارج المرمى الا أن الحكم رفض احتسابه، وسط اعتراضات لاعبو الداخلية الذين طالبوا بإحتساب الكرة هدف التقدم.

كان الشوط الأول شهد تأثر المارد الأبيض لغياب نجمه أيمن حفني الذي ساهم في غياب الفاعلية الهجومية لنادي الزمالك، ما جعل لاعبي الفريق يفقدون شخصيتهم داخل الملعب بسبب عدم وجود ربط كاف بين خطي الهجوم والوسط، جاء ذلك في الوقت الذي صادف فيه سوء حظ غريب لمحمود عبد المنعم كهربا الذي أهدر فرصتين محفقتين امام مرمى الداخلية.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: «أحمد الشناوي، عمر جابر، أحمد دويدار، محمد كوفي، حمادة طلبة، طارق حامد، معروف يوسف، حازم إمام، محمد إبراهيم، أحمد حمودي، ومحمود كهربا»، فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: «محمد أبوجبل ومحمد عادل جمعة وعلي جبر وأحمد توفيق ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومايوكا ومحمد سالم».

ولم تشفع محاولات الثنائي عمر جابر ومحمد ابراهيم في زيادة الفاعلية الهجومية خاصة وأن انهاء الهجمة واجه أزمة كبيرة بسبب عدم ظهور محمود كهربا في أحسن حالاته.

ومن الجدير بالذكر أنه مع الشوط الثاني بدأ الزمالك في التراجع عن أدائه الهجومي في المباراة لصالح فريق الداخلية وسط إندهاش من الجهاز الفني للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: