الأحد , نوفمبر 1 2020

السيتي يفوز علي تشيلسي بثلاثية في ستامفورد بريدج

حافظ مانشستر سيتي على حظوظه الضئيلة في المنافسة على لقب البريمير ليج بعدما فاز على حامل اللقب تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في اللقاء الذي شهده ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في إطار الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات البريمير ليج.

وتقدم مانشستر سيتي بأول أهدافه في الدقيقة الثالثة والثلاثين بعد هجمة مرتدة قادها كيفن دي بروين تبادل فيها الكرة مع أجويرو الذي وصلته في نهاية المطاف ليهيأها بنفسه ويسددها بشكل رائع على يسار الحارس البلجيكي كورتوا.

وعزز أجويرو تقدم السيتي بهدف ثاني في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد هجمة مرتدة أخرى بدأها دي بروين قبل أن يمررها لسمير نصري الذي صنع تمريرة رائعة لسيرجيو أجويرو الذي لم يتوانى في هز شباك كورتوا مرة أخرى.

وعقّد الحكم الإنجليزي مايكل دين من مهمة البلوز في الدقيقة الثامنة والسبعين بعدما قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه كورتوا مع إحتساب ركلة جزاء لصالح السيتي، ليختتم الأرجنتيني أهداف المباراة بهدف ثالث له ولفريقه بعدما سدد ركلة الجزاء على يمين الحارس البديل بيجوفيتش.

وبهذا الهاتريك رفع أجويرو رصيده إلى 21 هدفاً ليتناصف وصافة هدافي البريمير ليج مع جيمي فاردي ويضيف الفارق بينه وبين متصدر الترتيب هاري كين إلى هدف وحيد.

ورفع السيتي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 44 نقطة في المركز العاشر لتوشك آماله على التبخر من أجل التأهل لأي بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: