السبت , أكتوبر 24 2020

طرح كراسات شروط حجز ٥٠٠ ألف وحدة سكنية فى مكاتب البريد السبت المقبل

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء سحب كراسات الشروط، لحجز ٥٠٠ ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل فى كافة المدن، اعتبارا من السبت المقبل، وذلك فى مكاتب للبريد وفروع بنك التعمير والإسكان بمختلف المحافظات.

وأوضح الوزير، أنه سيتم فتح باب الحجز لأكثر من 100 ألف وحدة سكنية فى مراحل التشطيب بالمحافظات والمدن الجديدة (3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90م2) تشطيب كامل، فى 24 محافظة. ولفت وزير الإسكان أنه سيتم فتح باب الحجز لـ400 ألف وحدة سكنية، كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيتم الانتهاء من تنفيذها خلال عام بالمحافظات والمدن الجديدة (3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90م2) فى 27 محافظة، وذلك بنظام التمليك بالمشروع، ابتداء من يوم الأحد 1/5/2016 حتى يوم الثلاثاء 31/5/2016.

وأشار وزير الإسكان إلى أنه بالنسبة للوحدات التى فى مراحل التشطيب سيتم تخصيصها تباعاً بعد انتهاء الإجراءات الإدارية، وتحديد المستحقين، على أن يتم سداد باقى مقدم الحجز خلال أسبوعين من تاريخ إخطار المتقدم برسالة نصية على الموبايل المسجل، أما بالنسبة للوحدات التى سيتم الانتهاء من تنفيذها خلال عام فسيتم سداد مقدم الحجز على أقساط قبل الاستلام.

وأكد أنه سيتم تقسيط ثمن الوحدة على 20 عاما بنظام التمويل العقارى، ويتم توفير دعم نقدى لا يرد من الدولة لكل مستفيد بالمشروع، يتراوح بين 5 آلاف و25 ألف جنيه، حسب دخل المواطن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: