الثلاثاء , أكتوبر 20 2020

فودافون مصر :المهندس احمد عصام لم يكن وليس ممنوعا من السفر

قالت شركة فودافون مصر، إن الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد عصام لم يكن ممنوعا من السفر في أي وقت و ليس ممنوعا من السفر حاليا و ليس مدرجا علي أي قوائم منع من السفر أو ترقب وصول.

وذكرت الشركة ، في بيان رسمي لها اليوم، إن بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية تداولت أخبارا مغلوطة ومتضاربة تدور حول توجه الرئيس التنفيذي للشركة للإدلاء بشهادته الفنية في إحدي التحقيقات المفتوحة أمام إحدي جهات التحقيق. وأوضح البيان أن المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي للشركة قد توجه للإدلاء بشهادته الفنية تلك بناء علي طلب سلطة التحقيق المختصة.

وأضاف البيان نظرا لأن المهندس أحمد عصام ليس طرفا في هذه التحقيقات ، ونظرا لأن دوره فيها هو دور شاهد فني لا أكثر، فإنه لا يحق له الإدلاء بأي تصريحات تتعلق بشهادته او بالتحقيقات التي أدلي بشهادته في شأنها .

وأكدت شركة فودافون مصر أن رئيسها التنفيذي قد غادر مطار القاهره الدولي مساء الخميس الماضي متوجها إلي مدينة لندن طبقا لزيارة مقررة سلفا تستوجب تواجده في المملكة المتحدة وأن إدلاءه بشهادته الفنية لم يؤثر علي أي نحو أو بأي قدر علي جدول أعماله أو مواعيد اجتماعاته في لندن كما كان مقررا لها.

وأشارت إلى أن الرئيس التنفيذي سيعود الي البلاد فور انتهاء اجتماعاته في لندن في الميعاد المقرر سلفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: