الجمعة , أكتوبر 30 2020

الدورى الانجليزى :ليفربول يفوز وتعادل ليستر وارسنال

تعادل متصدر الدوري الانجليزي، ليستر سيتي، أمام ضيفه ويست هام، بهدفين لهدفين في مباراة شهدت طرد هداف ليستر، جيمي فاردي، بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية.

وبدأ ليستر المباراة بقوة وتقدم في الدقيقة 18 بهدف من فاردي، الذي تلقى إنذارا في الشوط الأول، بعد عرقلته لاعب ويست هام أنجيلو أوغبونا، ثم البطاقة الحمراء في بداية الشوط الثاني، بدعوى تعمد السقوط في منطقة الجزاء.

وأثار حكم المباراة، جون موس، غضب لاعبي ليستر مرة أخرى عندما منح ضربة جزاء لفريق ويست هام قبل 6 دقائق من نهاية المباراة، بسبب دفع داخل منطقة الجزاء، حولها أندي كارول إلى هدف التعادل.

وبعد دقيقتين منح كريسويل التقدم لفريق ويست هام، لكن ليستر سجل هدف التعادل من ضربة جزاء سجلها، ليوناردو أوشوا، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا التعادل يتصدريوسع ليسترالفارق في ترتيب الدوري إلى 8 نقاط في انتظار نتيجة الملاحق توتنهام أمام مضيفه ستوك سيتي.

Leicester-City-v-West-Ham

اما أرسنال الذى يلعب  تحت الضغط لتحسيين مركزه والمنافسة على المرتبة الرابعة للدورى الاوروبى

فضيع الفريق نقطتين بمشاركة اللاعب المصرى محمد الننى في مباراته أمام ضيفه كريستال بالاس،  الذي فرض عليه التعادل في الدقيقة 81 من المباراة، بهدف سجله يانيك بولاسي.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف من أليكسيس سانتشيز سجله في الوقت الإضافي من الشوط الأول.

وتزيد هذه النتجية من الضغط على فريق أرسنال في تنافسه على المرتبة الرابعة المؤهلة للدوري الأوروبي، بعدما فقد الأمل في الفوز بالدوري.

56ad0817c361885a388b45ca

ليفربول يتقدم الى المركز الثامن

وفاز فريق ليفربول على مضيفه بورنموث بهدفين لهدف، رغم أن المدرب يورغن كلوب، أجرى تعديلات كبيرة على تشكيلة الفريق، وأقحم لاعبين لم يشاركوا في التأهل التاريخي على بوروسيا دورتموند في دوري أوروبا.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 41 بهدف سجله روبيرتو فيرمينو، ثم ضاعف دانيال ستاريج النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للمباراة سجل جوشوا كينغ هدف بورنموث، ويتقدم ليفربول بفضل هذا الفوز إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري.

5634d9c0c3618839788b45e2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: