الخميس , أكتوبر 29 2020

ماكليش يتمني سقوط الاهلي

صرح الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة أليكس ماكليش ، أن فرص الفريق فى الفوز بدرع الدورى الممتاز هذا الموسم قائمة، ولم نفقد الأمل رغم وصول الفارق إلى 11 نقطة مع الأهلى، متصدر جدول الترتيب.

وقال أليكس ماكليش، المدير الفنى للفريق، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، الإثنين: لا أعترف بالمستحيل إلا إذا أصبح أمراً واقعياً، أما غير ذلك فنحن ننافس لآخر لحظة، والثلاث نقاط هى هدفى فى كل مباراة، وأوصلت ذلك للاعبين بأن مهمتهم الثلاث نقاط.

مضيفاً: ننتظر سقوط المنافس لتقليل عدد النقاط .

وتابع: أمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين طالبتهم جميعا بأن يكونوا على نفس مستوى اللاعبين الذين أدوا مباراة بجاية فى ذهاب دور الـ16 للبطولة الأفريقية.

مؤكدا أن وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين شىء جيد بشرط أن يكونوا ملتزمين خططياً فى المباريات المقبلة.

يأتى هذا فيما أكد ماكليش أيضاً، فى تصريحاته للموقع الرسمى، أن مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، لاعب موهوب وخطير، بل واحد من أهم اللاعبين فى الفريق بل وفى العالم، وهو لاعب ملتزم وينفذ التعليمات بدقة والتزام.

وقال أتوقع احترافه فى كبرى الأندية الأوروبية قريباً هو وعدد كبير من لاعبى الفريق الذين لا يقلون عن نفس المستوى والمهارة، ومنهم محمد إبراهيم وحمودى وكهرباء وشيكابالا وباسم مرسى. وأكد أن فريقه خسر جهود فتحى فى مباراة اليوم أمام بجاية بسبب الإصابة،

وأضاف: حاولنا تأهيله للحاق بالمباراة والسفر مع البعثة إلى الجزائر، لكن إصابته لم تسمح بذلك. كما طالب المدير الفنى للأبيض بضرورة عودة الجماهير للمدرجات، فى مباريات الدورى، أسوة بما حدث فى المباريات الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: