الإثنين , أكتوبر 26 2020

استحواذ المطربين اللبنانيين على تترات مسلسلات رمضان

يسعى منتجو الأعمال التليفزيونية إلى إسناد تترات مسلسلاتهم إلى نجوم غناء متميزين لإدراكهم العلاقة الكبيرة بين نجاح المسلسل، ونجاح أغنية التتر، خاصة أن هناك مسلسلات كثيرة في الأعوام السابقة، كانت أغاني تتر البداية، والنهاية هي سبب في نجاحها.

وتشهد تترات مسلسلات رمضان المقبل سيطرة لبنانية في ظل اتجاه بعض نجوم الغناء إلى التمثيل وغناء تترات مسلسلاتهم إضافة إلى سيطرة الموسيقى التصويرية على عدد من المسلسلات.

ويعود الاهتمام المتواصل بأغنية التتر، من قبل صناع الدراما لقدرتها السريعة في مساعدة الجمهور على التعرف على خطوط العمل الرئيسية، وتحولها إلى جسر، يربط المشاهد بالمسلسل.

ومن بين النجوم اللبنانيين الذي يشاركون في غناء تترات مسلسلات رمضان هذا العام الفنانة نانسي عجرم حيث سيكون الجمهور على موعد لسماع صوتها من خلال تتر مسلسل «وعد» للفنانة مي عز الدين وإخراج إبراهيم فخر.

ويستمع الجمهور للفنان اللبناني آدم من خلال تتر مسلسل «رأس الغول» للساحر محمود عبدالعزيز وإخراج أحمد سمير فرج، بينما أعلنت النجمة اللبنانية إليسا عبر حساباتها الرسمية عن اتفاقها على غناء تتر مسلسل «يا ريت» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب ويشاركهم البطولة عدد كبير من نجوم الدراما اللبنانيةإخراج فيليب أسمر، كتابة كلوديا مرشليان.

وقرر المطرب محمد منير غناء تتر مسلسله الرمضاني «المُغنى» إخراج شريف صبري، ونفس الشيء تفعله المطربة المغربية لطيفة حيث تغني تتر مسلسلها «كلمة سر» والذي يشاركها البطولة فيه الفنان هشام سليم، ومن إخراج سعد هندواى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: