السبت , أكتوبر 31 2020

أكور للفنادق الفرنسية تتولي ادارة فندق نوفوتيل القاهرة إيست

وقعت شركة أكور للفنادق الفرنسية، وشركة إليسين القابضة للاستثمارات، اتفاقية لإدارة فندق نوفيتيل القاهرة إيست الجديد.

وقال صلاح أومودن، الرئيس التنفيذي للتشغيل مصر والسعودية بشركة أكور للفنادق، إن الفندق سيمثل إضافة نوعية للقطاع السياحي المصري، وهو نتاج التعاون الاستراتيجي مع مجموعة إليسين القابضة.

وأشار، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للاعلان عن توقيع الاتفاقية، إلى أنه من المتوقع افتتاح الفندق بحلول عام 2019، حيث سيضم 350 غرفة فندقية بخلاف الاجنحة، لافتاً إلى أنه سيشمل أيضاً قاعة للمؤتمرات على مساحة 2300 متر مربع.

وأضاف أن المجموعة تركز على تقديم خدمة فندقية مميزة فى جميع الفنادق التي تديرها في مصر، وعددها 14 فندق، والمنتشرة في 9 مدن سياحية بطاقة 4 ألف غرفة تحت العلامة التجارية سوفيتيل ونوفيتيل، مشدداً على أن رغبة المجموعة فى التوسع بمصر تؤكد مدى ثقتها فى قدرة البلاد على تخطي مرحلة الاضطرابات الحالية.

وبالاتفاق على إدارة هذا الفندق، يرتفع عدد الفنادق التى تديرها مجموعة أكور حالياً فى مصر، ليصل إلى خمسة عشر فندقا.

من جهته قال ياسين الشقيري، رئيس مجموعة اليسين للإستثمارات المالية “، إن هذه الإتفاقية تمثل إضافة جديدة في عالم السياحة والصناعة الفندقية، لافتا إلى أن استثمارات الشركة بهذا المشروع و تصل الى مليار جنيه مصري ستساهم في إنعاش قطاع السياحة الذي يمثل العمود الفقري للاقتصاد المصري، فضلا عن توفير فرص عمل جديدة للشباب.

حضر توقيع الاتفاق علاء عمر رئيس الهيئة العامة للإستثمار، وأوليفيه جرانيه؛ العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للعمليات فى مجموعة أكور الشرق الأوسط ومصر، صلاح أومودن؛ الرئيس التنفيذي للتشغيل فى مصر والمملكة العربية السعودية، وياسين الشقيري؛ رئيس مجموعة اليسين القابضة للإستثمارات المالية.

وأحمد حمدى؛ نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة؛ وإلهامي الزيات؛ رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، ومحمد أيوب؛ رئيس غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، وهالة الخطيب؛ أمين عام غرفة المنشآت الفندقية، وفرانك سيكولا؛ رئيس الملحقية التجارية بسفارة فرنسا بجمهورية مصر العربية، واللواء محمد أمين الحاضر نيابة عن محافظ القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: