الجمعة , أكتوبر 30 2020

إنذار الي المجلس الأعلى للصحافة لوقف ترخيص جريدة المصريون .

صرح طارق محمود المحامي أنه أرسل إنذارً قضائياً الي رئيس المجلس الأعلى للصحافة بصفته طالباً فيه بإصدار قرار فوري بإيقاف إصدار قرار فوري بإيقاف ترخيص جريدة المصريون الإخوانية لخروجها عن ميثاق الشرف الصحفي وتحريضها على الدولة المصرية .

وأكد محمود أن صحيفة المصريون الذي يديرها جمال سلطان ومحمود سلطان والمساندة لجماعة الإخوان الإرهابية والممولة من التنظيم الدولي للإخوان دأبت في الفترة الأخيرة على نشر الأخبار الكاذبة والإشاعات وترويجها بغرض إثارة الفوضى والإضطرابات في الشارع المصري بتوجيه إخواني لعرقلة مسيرة الدولة المصرية .

وأشار الي أن هذه الجريدة بمثابة خنجر مسموم في ظهر الدولة المصرية وأنها تتعمد نشر أخبار كاذبة تستهدف علاقة الدولة المصرية بالدول الخارجية بعرض ضرب العلاقات الوثيقة التي تربط بين مصر والدول الخارجية وخاصة الأوروبية .

وأوضح محمود في إنذاره أنه أصبح واجباً الأن وبعد تعمد هذه الصحيفة التحريض على الدولة أن يصدر المجلس الأعلى للصحافة قراراً بوقف ترخيصها فوراً مشدداً على وجوب الضرب بيد من حديد على كل من يحرض على الدولة المصرية .

وأضاف أنه سيتقدم ببلاغ ضد كلا من جمال سلطان ومحمود سلطان لمسئوليتهم عن إدارة تلك الصحيفة يتهمهم فيه بالتحريض على الدولة وتلقي تمويلات مشبوهة من الخارج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: