الأربعاء , أكتوبر 21 2020

توماس مولر ينتقل لبايرن مينوخ

لاشك أن لولا وجود الأسطورتين ميسي ورونالدو فى هذا العصر، لكان للألمانى توماس مولر شأناً آخر، فصاحب الـ26 عام يعد واحداً من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، وبالتأكيد أحد أفضل اللاعبين فى تاريخ ألمانيا الذى يتضمن العديد من الأساطير على رأسهم جيرد مولر وفرانز بيكنباور ولوثر ماتيوس ورومينيجه وغيرهم.

مولر حقق العديد من الأرقام والإنجازات فى الفترة الأخيرة كان آخرهم صعود فريقه إلى نهائى كأس ألمانيا للمرة الرابعة خلال 5 سنوات بعد أن فاز على بريمن 2/0 فى نصف نهائى الكأس.

وفيما يلى أبرز الإنجازات التى حققها مولر مع البايرن بعد المباراة الأخيرة ..

– سبع مشاركات في التسجيل وصناعة الأهداف: توماس مولر يتصدر هدافي البطولة بعد الإيقاع ببريمن (بأربعة أهداف وصنع ثلاث أهداف) ليكون الإجمالى 7 مشاركات لتوماس مولر.

– انتصار البايرن على بريمن كان هو الانتصار الخامس والسبعون للفريق البافارى على أرضه في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الاتحاد الألماني.

– إحراز الأهداف بشباك ضيوف البايرن هذا الموسم كان بمعدل مائة بالمائة حيث استطاع الفريق التسجيل في كل مباراة يخوضها على أرضه بهدف واحد على الأقل في جميع اللقاءات هذا الموسم بمجموع كلي 69 هدف ومعدل (3-1 لكل مباراة).

– بهدفه الأول في مرمى بريمن احتفل توماس مولر برقم قياسى جديد له حيث كان هذا هو هدفه الخمسون بعد المائة بقميص بايرن ميونخ في (347 مباراة) خاضها بالقميص البافارى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: