الأحد , أكتوبر 25 2020

بالفيديو.. ننشر اهم تصريحات “متعب” عقب لقاء يانج

تعرض عماد متعب لموقف سيء بسبب التصوير التلفزيوني وظهور رفضه للإحماء للنزول في مباراة الأهلي ويانج افريكانز الا ان تصريحات متعب ومدرب الأحمال قد نفت ذلك الأمر حيث لم يكن الجهاز الفني قد طلب الاحماء ولكن كان اجتهاد شخصي من مدرب الأحمال الذي ليست له السلطة في ذلك.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مارتن يول المدير الفني للفريق لم يطلب من عماد متعب إجراء عمليات الإحماء، في اللقطة التي أظهرها التصوير التليفزيوني خلال مواجهة يانج أفريكانز التنزانيمعتبراً الأمر مجرد اجتهاد شخصي من مدرب اللياقة.

وقال عبد الحفيظ: ” لدينا أدوار في النادي الأهلي، يوجد إحماء جماعي يكون قبل اللقاء أو بين الشوطين، وهناك إحماء بطلب من المدير الفني للاعب أو أثنين مثلا “.

 فيما اكد عماد متعب التزامه التام بكل ما يحدث له في النادي الأهلي طوال السنوات الماضية حتى الآن دون أن يثير أي مشكلة مع الجهاز الفني الحالي او السابق.

وصرح متعب: لا تضعوني في جملة مفيدة دائما وأنا صامت ولا أتحدث “حاطط الجزمة في بقي” ولا ألعب ولا يتم الدفع بي ولا يتم ادخالي في قائمة المباريات.

وأضاف: يتم الطلب مني ان اقوم ببرنامج للاعداد وسط الموسم على الرغم من جاهزيتي واحرازي للأهداف ومع ذلك نفذت الكلام بالكامل.

وواصل: تم ايقافي بسبب مشادة مع صالح جمعة وهو ما حدث بين لاعبين آخرين في الفريق ولم يتم اتخاذ نفس القرار ضدهم ومع ذلك لم أتكلم.

واختتم في تصريحات تلفزيونية لا تضعوني في جملة مفيدة وأنا صامت من أجل مصلحة الأهلي واحترم الفريق والجماهير وأحبهم فلا يقوم اي شخص بالمزايدة على ذلك وعلاقتي بمارتن يول جيدة.

وتابع”أطالب أعضاء الجهاز الفني للأهلي بإصدار تصريحات رسمية لوسائل الإعلام، وإذا لم يحدث ذلك الأمر فسأعتبر ذلك الأمر مقصود ضدي”.

وأتم”إذا ثبت أيضا أن ما أقوله ليس صحيحا سوف أرحل على الفور عن الأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: