الخميس , أكتوبر 1 2020

ريال مدريد يقهر ضيفه بيلباو

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه اتلتيك بيلباو (4-2) في المباراة التي جمعتهما السبت 13 فبراير ، في ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن منافسات المرحلة الـ 24 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق الملكي في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية بتسديدة رائعة. وأدرك
خافيير إراسو غونيي للفريق الباسكي في الدقيقة العاشرة من متابعة لكرة تلقاها على طبق من ذهب بعد خطأ قاتل ارتكبه المدافع الفرنسي رافائيل فاران بإعادته الكرة بشكل خاطئ إلى حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس.

ووضع الكولومبي جيمس “خاميس” رودريغيز اللوس بلانكوس في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة الـ 38 بتسديدة رائعة جدا من مشارف منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى الميتة.

وعزز الألماني الألماني توني كروس تقدم ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله رونالدو.

ووجه فاران ضربة موجعة أخرى لريال مدريد بتلقيه البطاقة الصفراء الثانية ليخرج من أرض الملعب مطرودا في الدقيقة الـ 83 ويكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

لكن الفريق الباسكي لم يستغل النقص العددي في صفوف خصمه، بل وتلقت شباكه الهدف الرابع جاء بقدم الدون رونالدو “صاروخ ماديرا” الذي أحرز هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الـ 87 بعد تلقيه كرة داخل منطقة الجزاء روضها ببراعة على صدره ومر من أحد المدافعين قبل أن يركنها في الزاوية اليسرى.

ومن ثم قلص جوركا ايلوستوندو الفارق لبيلباو عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: