الإثنين , يناير 18 2021

بالفيديو ..برشلونة يسحق خيخون بسداسية

 

استعاد برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد ساعات قليلة من فقدانها، بعدما حقق انتصاراً ساحقاً وتغلب على ضيفه سبورتينغ خيخون 6-0 أمس السبت على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

ويدين لبرشلونة بفضل كبير في الفوز لنجمه الأوروغواياني لويس سواريز الذي سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) للفريق لينتزع صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 34 هدفاً وبفارق ثلاثة أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 82 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13 ثم أحرز سواريز ثلاثة أهداف في الدقائق 63 و74 (من ضربة جزاء) و77 (من ركلة جزاء)، وأضاف نيمار الهدف الرابع في الدقيقة 84 من ركلة جزاء قبل أن يختتم سواريز التسجيل بالهدف الرابع له والسادس لبرشلونة في الدقيقة 88.

وتجدر الإشارة إلى أنها الرباعية الثانية على التوالي لسواريز، حيث سجل أربعة أهداف أيضا خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على ديبورتيفو لاكورونا 8-0 يوم الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: