الأحد , يناير 17 2021

السيسي كافر .. شيخ الأزهر كافر .. سامحك الله ياحسن

يصرخ زميلي الإخواني في العمل منفعلا السيسي كافر وشيخ الأزهر كافر أسأله هل تتحمل ذنب تكفيرك لهؤلاء أمام الله يوم القيامة ؟ أسأله هل هذه أخلاق الإسلام ؟ هل هذه دعوتكم في الجماعة ؟ هل هذه تعاليم الإمام حسن البنا ؟ هل هذه تربيته لكم ؟ هل رباكم على تكفير الناس ؟ هل علمكم في الجماعة كراهية الأوطان ؟ كيف تحملون كل هذه الكراهية للناس وللوطن في قلوبكم وتعيشون وتمشون بها ؟ رد منفعلا نعم إنه الإمام حسن البنا سألته إمامكم في ماذا ؟ إمامكم في تكفيركم للحكام والعلماء ؟ إمامكم في تدمير وتخريب البلاد ؟ هل كانت رسائل الإمام وتعاليمه تحرضكم على ذلك ؟ ألم يجد الإمام سامحه الله غير ذلك لكي يعلمه لكم ؟ ألم يبحث الإمام سامحه الله عن قيم الأخوة والتسامح والصفح والعفو ويعلمها لكم ؟ لماذا لم يعلمكم الإمام أدب الحوار والاختلاف ؟ هل قيمة الوطن ومكانته عند الإمام سامحه الله ضئيلة صغيرة لا قيمة ولا معنى لها فكتب كل ذلك في رسائله لكم قلت له انظر حولك يا أخي وشاهد الدنيا وتأمل وفكر في كل شيء حولك فإن الله سيحاسبك على عقلك .

لكن يبدو أن الإمام سامحه الله قد علمهم أيضا كيف يعطلون عقولهم أو أنه وزع عقله وفكره في رسائله وتعاليمه فأصبحوا لايفكرون إلا بعقل الإمام ولا يرون إلا ما يراه الإمام ولا يعتنقون إلا ما يعتنقه الإمام .

لا ندري إلى متى يظل هؤلاء في غيبوبتهم الطويلة ؟ ولا ندري إلى متى يظل هؤلاء في نومهم العميق ولا ندري متى يسترد هؤلاء عقولهم المعتقلة في سجون افكار الإمام متى يثور هؤلاء على من سلب عقولهم وأفكارهم وجعلهم يسيرون تائهين حائرين ؟متى يثور هؤلاء على من حرمهم نعمة الاستمتاع بالوطن وجعل فكرهم مشتتا وعقولهم حائرة  إنهم ينتظرون عودة مرسي بعد صلاة المغرب ولا أدري ما سر عودة مرسي بالتحديد بعد صلاة المغرب ولماذا لا ينتظرون عودته بعد العشاء أوأي وقت آخر لكن على ما يبدو أنها نبوءة الإمام سامحه الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: