السبت , سبتمبر 26 2020

مصرع 10 وإصابة 42 آخرين في حوادث متفرقة بعدة محافظات

 

شهدت عدة محافظات، اليوم السبت، حوادث متفرقة شملت حوادث سيارات وحريق وانهيار منزل ومسجد، أسفرت عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 42 آخرين، تم إبلاغ مدراء أمن المحافظات عن تلك الحوادث، وتحرير المحاضر اللازمة، ونقل الجثث إلى المستشفيات لاتخاذ التدابير اللازمة.
ففي محافظة سوهاج، لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون بجروح وكسور متفرقة في حوادث متفرقة بمراكز أخميم والمراغة وطهطا، حيث وقع الحادث الأول على طريق البحر الأحمر بالكيلو 90 إثر انقلاب سيارة ملاكي بعد اختلال عجلة القيادة في يد السائق نتيجة انفجار إطارين من الأمام والخلف، وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة وربة منزل، وإصابة 4 أشخاص آخرين، من بينهم طفلين.
كما عثر أهالي قرية نجع علي الخفير على جثة طافية بمياه نهر النيل، وتم انتشالها بمعرفة الأهالي، وتبين أنها لسيدة في العقد الخامس من العمر ترتدي كامل ملابسها، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية بها، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، فيما لقيت سيدة عمرها 60 عاما مصرعها إثر إصابتها بحروق متفرقة في الجسم إثر نشوب النيران في ملابسها أثناء إشعالها أخشاب للتدفئة داخل المنزل.
وفي مركز طهطا، انهار منزل بقرية الشيخ زين الدين، مكون من طابقين، ومبني بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بجذوع النخيل، وتمكنت قوات وحدة الإنقاذ البري من استخراج جثة لموظفة بهيئة آثار طهطا من تحت الأنقاض، ورجحت المعاينة المبدئية سبب الانهيار إلى قدم المنزل وتهالكه.
وفي محافظة البحيرة، لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 18 آخرون بكسور وجروح متفرقة في مختلف أنحاء الجسد إثر وقوع حوادث سير متفرقة، حيث أسفر الحادث الأول عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين نتيجة حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى أجرة على طريق شبرا أوسيم / خربتا، فيما وقع الحادث الثاني على الطريق الدولي الساحلي أمام قرية حميدة بكفر الدوار بين سيارة ملاكي وأخرى رحلات، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 أشخاص آخرين.
ووقع الحادث الثالث نتيجة حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية (توك توك) على الطريق الصحراوي اتجاه القاهرة بالكيلو 146 غرب النوبارية، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة شخصين آخرين.
وفي محافظة كفر الشيخ، لقي شخص مصرعه وأصيب 20 آخرون جراء انهيار مسجد بقرية “75” التابعة لمركز الحامول، حيث فوجئ المصلون بانهيار سقف المسجد عليهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: