الأربعاء , يوليو 28 2021

موظف بشركة “شحن” يختلس نصف مليون جنيه ويبلغ الشرطة بتعرضه لـ”سطو مسلح”

كتب: أحمد القطرى

كشفت تحريات المباحث، عن تورط موظف بإحدى شركات الشحن ببورسعيد في اختلاس مبلغ مالي كبير يعود للشركة التي يعمل بها، رغم محاولته إبعاد الشبهة عن فعلته بتقديم بلاغ كاذب يفيد بتعرضه للسطو المسلح وسرقة المبلغ.
وكان قسم شرطة المناخ التابعة لمديرية أمن بورسعيد تلقى بلاغا من “كريم.ع” ــ موظف بشركة للشحن” بأن شخصين مجهولين ملثمين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية باستيقافه بتقاطع شارعي كسرى و23ديسمبر ـــ بحي المناخ وسرقة سيارته خاصته (8684 ط ع ب)، ملاكي بورسعيد، وبداخلها مبلغ مالي (560 ألف جنيه مصري ـــ 2200 دولار ) ملك الشركة التي يعمل بها وسرقته كرهًا عنه تحت تهديد السلاح الناري.

على الفور كلف اللواء محمود الديب – مساعد وزير الداخلية – مدير أمن بورسعيد بتشكيل فريق بحث مكبر لسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهمين والمسروقات، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ.
وبإعادة مناقشة صاحب البلاغ مرة أخرى ومواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث اعترف باشتراكه مع كلًا من “كريم.م.ع – محاسب”، و”أحمدع.ح ــ موظف بذات الشركة”، بالاتفاق الجنائى فيما بينهم على الاستيلاء على المبلغ واقتسامه نظرًا لمرورهم بضائقة مالية.
وتم ضبط المتهمين جميعا وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وارشدوا عن المبلغ المالي محل البلاغ ومكان إخفاء السيارة بمنطقة بنك الإسكان بحي الضواحي وبعرض المبلغ المالي على مالكى الشركة أقروا بملكيتهم له واتهموا المذكورين بسرقته.
وجه اللواء مساعد وزير الداخلية – مدير أمن بورسعيد، الشكر لفريق البحث على سرعة التوصل لحقيقة الواقعة وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: