الأحد , يناير 24 2021

بالفيديو – حليمة بولند تنسحب من برنامج “بلا تشفير” على الهواء بعد تجاوزات المذيع

 

واصلت الإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند تصرفاتها الغريبة والمثيرة للجدل، حيث حلت الإعلامية الكويتية ضيفة على برنامج “بلا تشفير” على تليفزيون الجديد، حيث ارتدت الحجاب خلال الحلقة الحجاب، ودمعت عينيها، ثم انسحبت على الهواء بعدما رأت أن المذيع قد تخطى حدوده معها خلال الأسئلة.

وعلى الهواء خلال الحلقة أعطى لها المذيع سؤال مكتوب على ورقة، وطلب منها أن تقرأه قبل أن يقوله لها، وهو ما لم يعجبها لتهدد المذيع بأنها ستترك البرنامج، ليرد عليها المذيع بأنه لن يمنعها، ثم اتهمت المذيعة كل من حولها بأنها يحاولون استفزازها وجرحها لأنها مادة دسمة لهم، ثم بكت ودمعت عينيها.

 

وخلال الحوار سألها المذيع عن الحجاب، فقالت أنها عندما تتحجب ستعتزل كل شئ، فهى لن تتحجب رياء ونفاق، وإنما لإيمان كامل وصادق، ثم أرتدت الحجاب على الهواء، وأكدت أنها تتمنى من الله أن يسامحها على عدم حجابها حتى الآن، قائلة أنها تتمنى من الله أن يقبض روحها وهى بأفضل حال ويكون أهلها راضين عنها.

وبعد عدة اسئلة من المذيع انفعلت حليمة بولند وتركت الحلقة وقالت “كفاية متاجرة بأسمى”، مضيفة “كتير صار اوفر، شو عم بتسوى انت”، موجهة كلامها للمذيع، لكنها قامت وتركت الاستديو قائلة “ما بدى اكمل البرنامج، بدكم تعرضوها هيك اعرضوها ما بدكم بكيفكن”، لتقوم وتركت الاستديو متجاهلة حديث المذيع معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: