الثلاثاء , يناير 26 2021

محافظ الوادى الجديد يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

 

كتب _محمد عمر

قدم اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد حيث قام بزيارة لكنيستي السيدة العذراء بمدينه الخارجة و مارى جرجس بالداخلة.

 

 رافقه خلالها اللواء محمد قاسم مدير امن الوادي الجديد واللواء اشرف شاش سكرتير عام المحافظة والمستشارالعسكري بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي.

ثث
وهنأ عشماوي قيادات الكنسية ورجال الدين المسيحي بعيد القيامة المجيد مؤكدا على استمرار الوحدة الوطنية في سبيل تقدم الوطن  حيث تتعانق أجراس الكنائس مع مآذن المساجد في منظر بديع يعكس وجه مصر الحضاري.

وأكد المحافظ خلال زيارته اليوم على روح المحبة التي تجمع الشعب المصري وتمتد جذورها عبر التاريخ مشيرا إلى عمق العلاقة بين المسلمين والأقباط وأن المجتمع المصري نسيج واحد لن يتأثر بأية محاولات ومؤامرات تستهدف استقرار البلاد.

مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية التي يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات وتهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التي تدعو إلى السلام والمحبة التي يتميز بها المصريين .


وأعرب المحافظ عن سعادته بتواجده بين اخوتة من الأقباط للتهنئة بعيد القيامة المجيد فالكل يعمل من أجل رفعة مصر وتقدمها فمصر ستظل محروسة بفضل تماسك أبنائها وحبهم للوطن فهم نسيج واحد ينبذون التفرقة بين المسلمين والأقباط وأن الأعياد والمناسبات المختلفة بينهم  تزيدهم ترابطًا وأخوة ولتستمر مصر دائمًا في تقدم ورخاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: