الجمعة , يناير 22 2021

“عمومية نساء مصر” تهدي سيناء مدرسة.. و”القوات المسلحة” تتولى البناء

 

وضعت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة سفير النوايا الحسنة للسلام الدكتورة منال العبسي حجر الاساس لبناء اولى مدارس الجمعية بمحافظة جنوب سيناء وذلك بحضور الدكتورة شيرين حجازي الامين العام للجمعية وكريمة محمود عضو مجلس ادارة الجمعية والعميد عاصم سعدون من قوات شرق القناة وإبراهيم طه المستشار الاعلامي ونخبة من الشخصيات العامة فضلا عن سيدات من مركز دعم المرأة بالمحافظة.

وفي تصريحات صحفية اعربت العبسي عن سعادتها للبدء في انشاء اولى مدارس الجمعية بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة الدفاع ممثلة في قوات شرق القناة وكذلك محافظة جنوب سيناء.

وكشفت العبسي، ان المدرسة المزمع انشاؤها ستقع في منطقة سهل القاع وسوف تخصص للتعليم الاساسي وتخدم ثلاث تجمعات سكنية وتم اختيار وتحد الموقع وفقا لاستطلاعات راي اهالي المدينة وكذلك مدى حاجة المحافظة ومديرية التربية والتعليم لها.

وأوضحت العبسي ان المدرسة التي تجسد على أرض الواقع اهتماماتنا وطموحاتنا نحو تنمية كافة ربوع البلاد سيتم بنائها وفق خطة عمل الجمعية العمومية لنساء مصر وبافكار وسواعد واموال وطنية وهذا يجعلنا نفخر بما يتحقق من انجازات خالصة النوايا لخدمة مصر”.

وقالت العبسي : “نظرا لتولى الشعبة الهندسية لقوات شرق القناة عمليات بناء المدرسة فقد اطمئن الجميع إلى مستوى التخطيط والتنفيذ وأن ذلك سيتم طبقا للمواصفات والاشتراطات المطلوبة “.

وأكدت العبسي أن المدرسة ستكون على درجة عالية من الجودة بما يليق باسم الجمعية العمومية لنساء مصر التي اختارت منذ اللحظة الاولى لتدشينها ان تنحاز دائما للوطن وأن تسعى وتسير في مسارات واضحة نحو التنمية.

ومن ناحيتها قالت الدكتورة شيرين حجازي الامين للجمعية العمومية لنساء مصر :”نتشرف دائما بتقديم ورعاية وتنفيذ مشروعات وفاعليات تخدم أهداف التنمية الشاملة للدولة”.

وفي الختام قدمت سفيرة النوايا الحسنة للسلام رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر الدكتورة منال العبسي اسمى أيات الشكر والتقدير لوزير الدفاع الفريق اول صدقى صبحى وكذلك للفريق أسامه عسكر قائد قوات شرق القناة وايضا اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على جهودهم الرائعة في تنمية سيناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: