الأربعاء , أغسطس 4 2021

سقوط المتهمين بالسطو على “صرافة الدقى” فى قبضة مباحث القاهرة الكبرى

كتب: أحمد القطرى

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، من ضبط باقى أفراد التشكيل العصابى مرتكبى واقعة الإستيلاء على مبالغ مالى من إحدى شركات الصرافة بالدقى بالإكراه .
وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية مرتكبى الواقعة وضبط اثنين منهم، ومن خلال استمرار جهود البحث والتحرى لتحديد أماكن اختفاء باقى أفراد التشكيل والعمل على ضبطهم، فقد أسفرت الجهود عن تحديد أماكن اختبائهم.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديريتى أمن القاهرة والقليوبية من ضبطهم وهم “صادق. س. ص” – و”عبدالقادر. ع. م” و”مينا. ن. ز”، وبحوزتهم ( 20، 980 جنيه، 6900 دولار أمريكى، 4095 يورو، 274 ريـال سعودى).
بمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان السابق ضبطهما وهما كل من (هشام. م. د – بهاء الدين. ى. ط)، وأرشدوا عن السلاح الناري المُستخدم في ارتكاب الواقعة (طبنجة صوت و3 طلقات من ذات العيار).
وأضافوا بقيامهم بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: