الأربعاء , أغسطس 4 2021

وحــــــدات سكنية جديدة للأسر الأولى بالــــــرعاية بالفيـــــــوم

التقى وفد من إحدى المؤسسات الكويتية الخيرية بالمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم لبحث أوجه التعاون المشترك فى إنشاء وحدات سكنية جديدة للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة.
حيث قام الوفد بتفقد عدد من المناطق المقترح إقامة الوحدات السكنية الجديدة عليها، شملت دمو والمشتل وشارع بحر الخفاف وعزبة مأمون بمركز ومدينة الفيوم، للوقوف على تنفيذ المشروع السكنى الجديد على أىٍ منها، وخلال الزيارة عقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم لقاءً مع الوفد الكويتى لبحث آليات تنفيذ المشروع في أسرع وقت، بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد عبد الجليل وكيل وزارة الإسكان بالفيوم.
وأشار محافظ الفيوم أن المحافظة تسعى بشتى الطرق لتحسين مستوى الخدمات والارتقاء بمختلف القطاعات من خلال إقامة المشروعات الجديدة التى تلبى احتياجات المواطنين، مؤكداً حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم للأسر الأولى بالرعاية، والتعاون مع المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني في تنفيذ المشروعات الخدمية التى تسهم في تخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل.
وأضاف أن وفد المؤسسة الكويتية قد زار عدداً من الأماكن المقترحة لاختيار عدة مناطق من بينها لإقامة عدد من الوحدات السكنية الجديدة عليها، ضمن خطة المحافظة لتوفير المسكن المناسب للأسر الأولى بالرعاية من أبناءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: