الأحد , يونيو 13 2021

«القوى العاملة» تغلق باب التقدم لـ6 وظائف بالكويت.. اليوم

تنتهي اليوم الثلاثاء، وزارة القوى العاملة، من قبول طلبات راغبي العمل بالكويت، على مهنة طبيب إنتاج حيواني، وملاحظ بيطري، وفني وعامل زراعي، وفني تمديدات أدوات صحية، بمزرعة شركة التجارة العامة والمقاولات، وضابط أمن، برواتب مجزية.

وتتميز الوظائف بتوفير السكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، وعلى كل المتقدمين استيفاء كل الأوراق أو لن يتم قبول طلباتهم.

من جانبه قال جمال سرور، وزير القوى العاملة: إنه يشترط في المتقدم لمهنة طبيب إنتاج حيواني ألا تجاوز السن 35 عاما، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات، وأن يكون لديه القدرة على الابتكار والتطوير والبحث عن كل ما هو جديد في عالم البيطرة، فضلا عن حصوله على دورات علمية وخبرات عملية في المجال، ومعرفة تامة ببرامج الكمبيوتر، والطباعة باللغتين الإنجليزية والعربية، والتحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.

كما يشترط في الملاحظ البيطري، ألا تجاوز السن 35 عاما، وخبرة 5 سنوات في المجال، أما مهنة فني وعامل زراعي تكون الخبرة سنتين ولا تتعدى السن 40 عامًا، ويشترط لمهنة فني تمديدات أدوات صحية أن تكون الخبرة 5 سنوات، ولا تتعدى السن 35 عامًا.

وأضاف سرور أنه بالنسبة لمهنة ضابط أمن فيشترط الحصول على مؤهل دبلوم فقط، ويتم توفير السكن والمواصلات والبدلات والإضافي وتذكرة السفر.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ويكون مرفقًا بها شهادة المؤهل والخبرة.

وأعلنت الوزارة أنها لن تقبل أي طلبات غير مستوفية الشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد «سرور»، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: