الثلاثاء , مارس 2 2021

مصرع سائق وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في سوهاج

لقي سائق مصرعه وأصيب 3 آخرين في تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل على الطريق الزراعي الشرقي ناحية قرية الاحايوة شرق دائرة مركز أخميم بسوهاج.

وتلقي اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج، إخطارا بوقوع مصادمة على الطريق الزراعي السريع الشرقي (سوهاج – دار السلام) بناحية الأحايوه شرق – دائرة المركز ووجود متوفى ومصابين.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء قيادة (سمير.ن.ي. – 45 عاما – سائق)، ويقيم بناحية البلابيش بحري دائرة مركز دار السلام السيارة رقم 55357 ملاكي سوهاج قادمة في اتجاه قنا وحال تخطيه إحدى السيارات اصطدم بالسارة رقم 5486 هـ.ي.ب نقل قيادة (عمر.خ.أ. – 19 عاما – سائق)، ويقيم بناحية الكولا.

وأسفر الحادث، عن وفاة (مايكل.س.ن. – 21 عاما – سائق)، وإصابة كل من (إميل.ن.ن. – 35 عاما – سائق) بكسر بالضلوع، و(سامي.ن.ن. – 38 عاما – مزارع) بجرح قطعي في القدمين وتمزق في الأوردة، (عاصم.ن.ن. – 33 عاما – سائق)، بكدمات متفرقة بالجسم  وجميعهم من مستقلى السيارة الأولي ويقيمون دائرة مركز دار السلام.

بسؤال (مرقص.ن.ي.- 35 عاما – حاصل على بكالوريوس تجارة)، عم المتوفي، ويقيم البلابيش بحري دائرة مركز دار السلام ولم يتهم أحد أو يشتبه جنائية في وفاة نجل شقيقه، وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة نزيف دموي من الأنف والفم واشتباه كسر بقاع الجمجمة أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: