السبت , يناير 23 2021

المحمدى يحلم بالعودة مع هال سيتى للـ”البريميرليج” عبر بوابة شيفيلد

 

لتقى فريق هال سيتى المحترف ضمن صفوفه المصرى أحمد المحمدي فى السادسة مساء اليوم السبت مع شيفيلد وينزداي بملعب “ويمبلى” فى نهائى الدورة الرباعية المؤهلة للدرجة الممتازة.

وصعد هال سيتى إلى نهائى الدورة الرباعية المؤهلة للنسخة القادمة من بطولة الدورى الإنجليزى، بعدما تفوق على ديربى كاونتى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/2، ليضرب موعداً فى المباراة النهائية بملعب “ويمبلى” مع شيفيلد وينزداى الذى تأهل على حساب برايتون.

المباراة ستكون حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، للعديد من الأسباب يأتي فى مقدمتها الصعود للدورى الإنجليزى الممتاز، والحصول على عوائد مالية ضخمة، قد يساوي مبلغ 170 مليون جنيه إسترليني لفريق شيفيلد وينزداي و110 ملايين جنيه إسترلني لهال سيتى، بعدما هبط الموسم الماضى من الدرجة الممتازة.
خاض أحمد المحمدى 50 مباراة مع هال سيتى هذا الموسم، بعدما لعب 41 مباراة فى دورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”، و4 مباريات فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين “كابيتال وان”، وثلاث لقاءات فى بطولة كأس الاتحاد، بالإضافة إلى مباراتين فى الدورة الرباعية المؤهلة للبريميرليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: