الثلاثاء , يناير 19 2021

رفض بيع قناة”العاصمة” بـ 120 مليون جنيهًا” لخليجيين..!

 

رفضت إدارة قناة العاصمة، العرض الذي تقدم به مجموعة من المستثمرين الخليجيين والمصريين لشراء قناة العاصمة مقابل 120 مليون جنيه.

وقالت مصادر خاصة، إن مفاوضات بدأت مع إدارة العاصمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ شهر، وقدم مجموعة من المستثمرين عرضًا لشراء القناة وصل إلى مائه وعشرون مليون جنية.

وقال سعيد حساسين، رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة، أنه أغلق ملف بيع القناة نهائيا، دفاعا عن قيم وأخلاقيات المجتمع المصري، مشيرا إلى أن القناة ستظل تدافع عن ثوابتها بما تقدمه من برامج هادفة تواكب أهداف ثورة 30 يونيو وتدافع عن الهوية المصرية.

وأعلن “حساسين” قرب انطلاق قناة “العاصمة 2” خلال أيام من داخل الاستديوهات الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وستضم مجموعة متميزة من البرامج السياسية والثقافية والمسلسلات والأفلام، مضيفا: “العاصمة 1 و2 سيقدمان مجموعه منتقاة من المسلسلات خلال شهر رمضان الكريم وستقدم جميع المسلسلات بدون فواصل إعلانيه داخل المسلسلات وهو الأمر الذي انفردت به قناة العاصمة خلال شهر رمضان الماضي”.

ولفت “حساسين” إلى أن دمج القنوات التليفزيونية في بعضها يُعني ضخ دماء جديدة لشرايين الإعلام المصري الذي يجب أن يعود إلى ريادته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: