الخميس , يناير 21 2021

مفاجأة ..الزمالك يزاحم الأهلي فى صفقة “دونجا”

 

فى مفاجأة من العيار الثقيل، دخل مسئولو نادى الزمالك خلال الساعات الأخيرة فى مفاوضات مكثفة مع محمود عبد العاطى “دونجا” لاعب وسط نادى مصر المقاصة، ورئيس ناديه محمد عبد السلام، على أمل خطفه فى اللحظات الأخيرة من النادى الأهلي، الذى وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة سواء مع اللاعب أو إدارة ناديه.

وفور إعلان النادى الأهلي إنهاء اتفاقه مع مصر المقاصة لضم دونجا، بدأ مسئولو الزمالك فى التحرك لحسم الصفقة لصالحهم، وبالفعل عقد شريف إسلام مدير التعاقدات بالزمالك جلسة مساء أمس مع دونجا بأحد فنادق منطقة الهرم، وعرض عليه الانضمام لنادى الزمالك مقابل الحصول على 2 مليون جنيه سنوياً وإنهاء الصفقة مع المقاصة مقابل 7 ملايين جنيه وليس 5 ملايين جنيه مثلما اتفق الأهلي مع النادى الفيومى.

 وخلال الجلسة، شدد دونجا لمدير التعاقدات بالزمالك على عدم توقيعه عقداً رسمياً مع النادى الأهلي حتى هذه اللحظة وأن الاتفاقات كانت شفوية فقط.

 من جانبه، أكد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة لمسئولى الزمالك عدم ممانعته من انتقال دونجا للقلعة البيضاء، مؤكداً أن رحيل اللاعب للأهلي أو الزمالك لا يفرق معه، وهو ما يتوقف على رغبة اللاعب نفسه والمقابل المادى الذى سيتقاضاه ناديه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: