تقارير وتحقيقات

هنا موسى: بلكونة موقع إلكتروني شامل يعتمد على نقل الصورة للقاريء بكل وضوح ريهام الصاوي: بلكونة يسمح للقاريء ان يرى الدنيا من فوق

كتب وليد شفيق

إنطلق صباح اليوم السبت، الموقع الإلكتروني «بلكونة» والذي تدشنه شركة «براند ستون» الإعلامية بالتعاون مع نخبة من شباب الصحفيين.
وقالت الزميلة هنا موسى، رئيس التحرير التنفيذي، أن الموقع يُقدم صحافة بروح الشباب، ففريق العمل يهتم بنشر الفيديوهات والصور ذات الموضوعات التي تهم الشباب، مؤكدة: “إحنا موقع إلكتروني شامل اعتمادنا الأول على نقل الصورة للقاريء بكل وضوح، إضافة إلى تقديم فيديوهات خاصة بنا كوميدية واجتماعية وفنية، مع إنتاج المؤسسة لعدد من البرامج الخاصة بها سواء كوميدية أو فنية”.
وتوضح «موسى» أن سياسة الموقع تعتمد على الإتزان الكامل في نقل المعلومات بحيادية شديدة دون أن نكون مع أو ضد أحد، واتجاه موقعنا لايت، حيث نهتم بالفن والرياضة واللايف ستايل، وقبلهم نهتم بإنتاج الفيديوهات الخاصة بنا، حيث نطمح أن نكون موقع الفيديوهات الأول في مصر والوطن العربي.
وقالت ريهام الصاوي، رئيس مجلس إدارة الموقع أن الشركة تعمل في المجال الإعلامي، ويعتبر موقع «بلكونة» أحد إصداراتها الإلكترونية ويهتم بتقديم صحافة من نوع خاص معتمدة على سياسة ورؤية مختلفة اعلامياً، فرغم اتجاه جميع الصحف والمواقع للاتجاه السياسي الذي يهم القارىء إلا أن رؤية المؤسسة تري اهتماماته من زوايا أخرى بعيداً عن كل ما يثير الجدل.
وعن تسمية الموقع تقول إن الشخص الذي يقف في «البلكونة» يري الأماكن بزاوية مفتوحة «واحنا كمان شايفين الدنيا من فوق من كل الزوايا.. يعني بنقدم مواضعنا من زوايا مختلفة ومن جميع الاتجاهات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى