الثلاثاء , يناير 26 2021

المطربة العالمية ” أديل “.. تفقد 30 كيلو جرامًا من وزنها

تتمتع المطربة العالمية أديل، بحالة نفسية جيدة جدا، وربما تكون الأحسن على مدار عمرها، فمؤخرا احتفلت بفوزها بجوائز “بيلبورد” الموسيقية، كما احتفلت بأكثر إنجاز على مستوى صحتها وهو فقدانها لـ 30 كيلو جرام من وزنها.

منذ بداية دخولها عالم الغناء، وهي معروفة بالمطربة ذات القوام الممتلئ، إلا أن أديل صرحت كثيرا بمدى فخرها بوزنها، وأنها لا تريد أن تغير أي شيء في شكلها، قائلة جملتها الشهيرة: “لن أقوم بفقدان وزني لأن أحد ما يقول لي أن علي فعل ذلك، بل أنا أغني لأصبح موسيقية، لا لأتمكن من الظهور على غلاف البلاي بوي”، حسبما ذكر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

فيما لاحظ مؤخرا جمهور المطربة البريطانية، ظهورها بقوام متناسق من خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة فيديو “Send my love”، مما جعل الجميع يبحثون عن سر رشاقتها.

انخفاض 30 كيلو جرام من وزن أديل، كانت نتيجة قلقها من الإصابة بمرض ما جراء الوزن الزائد، بدأته بتخليها عن التدخين ومن الإفراط في الشراب، بالإضافة إلى اتباعها لحمية ” The Sirtfood Diet”، وهي الحمية التي صممها خبير اللياقة ومدرب المشاهير بيت جيراتشيمو.

حمية أديل تعتمد على تناول أطعمة ذات أصل نباتي، ويقال أن تأثير هذه الحمية يعادل تأثير ممارسة الرياضة والصيام، حيث أمضى المدرب بيت فترة طويلة واضعا خطط للوجبات التي تركز على الأطعمة التي تنشط الحرق والمعتمدة على البروتينات.

وأظهرت الدراسات أنها تنظم عملية التمثيل الغذائي، تعتمد الحمية بصورة أساسية على “الفراولة، التوت، الكركم، اللفت، زيت الزيتون، الشوكولاتة الداكنة، الخضروات الورقية، الشاي الأخضر والقهوة”.

وتحرق هذه الحمية، 1000 سعر حراري في الأيام الثلاثة الأولى لهذا النظام، وفي الأيام الأربعة المقبلة يصل الحرق إلى 1500 سعر حراري.

بعد تلك الفترة يسمح لمدة أسبوع بتناول العديد من الوجبات الممتعة كما يحلو لهم، فالنظام الغذائي يتعمد إلى الإصلاح الشامل للجسم وتغيير نمط الحياة بدلًا من الإقلال من الوزن لفترة قصيرة ومن ثم العودة للزيادة مرة أخرى.

ويقول الكاتب: “نحن جميعا فريدون من نوعنا، ونحب تغيير أجسادنا للأفضل، ولكننا لحسن الحظ لا يوجد لدينا فيديو كليب جديد لنصوره أو ظهور على السجادة الحمراء لنقلق بشأن مظهرنا الخارجي”.

ربما فقدان أديل للوزن جعل البعض يعتقد أنها قد غيرت وجهة نظرها حيال الأمر لكنها صرحت في أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلة: “كل ما أحاول فعله هو بعض اللياقة البدنية وليس الحصول على مقاس صفر، يمكنك أن تسمع أنيني عند ذهابي لممارسة التمارين الرياضية، فأنا لا استمتع بها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: