الأربعاء , يناير 20 2021

بالفيديو..”باسم” يعود بتقديم برنامج ينتقد المجتمع الأمريكي

 

بدأ الإعلامي الساخر باسم يوسف في الترويج لبرنامجه الجديد “كتالوج الديمقراطية” والذي يعود به عبر محطة Fusion.

وعبر باسم عن سعادته بحصوله على فرصة انتقاد المجتمع الأمريكي وإبراز السلبيات المنتشرة به ونظرته العنصرية للمسلمين، كما عبر عن سعادته بتعاونه مع كتاب ومخرجين ومنتجين ليس بهم شخص عربي أو مسلم، وكانوا متعاونين في إظهار المشاكل التي يعاني منها مجتمعهم.

ونشر باسم فيديو ترويجي لاسكتشات سيتم تقديمها في البرنامج، وكشف عن أن الفيديو تم تصويره منذ أسابيع، أما البرنامج فسيبدأ عرضه في 7 يوليو المقبل، وكتب باسم تعليقا على الفيديو الذي نشره عبر صفحته في موقع Facebook “سعيد ببدء التعاون مع فيوجن التي اعطتني الفرصة لعمل برنامج “كتالوج الديموقراطية” على محطتها.

هذا الفيديو هو فيديو ترويجي للبرنامج الذي سيبدأ بعد بضع اسابيع. سعيد باعطائي فرصة العمل مع مجموعة متميزة من الكتاب على مدى ثلاثة شهور. و تم تصوير هذه الفيديوهات من اكثر من ثمانية اسابيع و تم بذل مجهود كبير فيها”.

وتابع “لقد تم اعطائي فرصة السخرية من السلبيات العديدة في المجتمع الامريكي بلغة غير لغتي الاصلية وفي بلد ليست بلدي.

وهي مشاكل للاسف منتشرة في كل انحاء العالم. اتمنى ان تكون هناك محاولات جادة لنقد النفس وخاصة في مشاكل مهمة مثل كراهية الاخر والعنصرية والتفرقة على اساس الدين والجنس واللون والتوجهات وخلافه. هذا اسكتش ترويجي بسيط وسيكون هناك واحد اخر قريبا ثم تعرض حلقات كتالوج الديموقراطية ابتداء من ٧ يوليو”.

وكان باسم وقع عقد إنتاج برنامج جديد علي الإنترنت مع موقع F-Comedy والتابع لشركة Fusion العالمية تحت اسم The Democracy Handbook (دليل الديمقراطية) في فبراير الماضي.

وفي حلقات البرنامج والذي يقدم باللغة الانجليزية يتابع المشاهدون رحلة يوسف إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دراسة الديمقراطية بها ونقل التجربة إلي الشرق الأوسط ليكتشف بمرور الوقت مخالفة ديمقراطية الواقع لما كان يتوقعه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: