الأربعاء , يناير 27 2021

مكرم محمد احمد: يعلن ترشحة فى انتحابات مبكرة للصحفيين..!

 

  قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، إن النقابة فى لحظة اختيار مهمة، خاصة أن مجلس النقابة الحالى منشق من داخله ويرتكب كل يوم أخطاء عديدة، مطالبًا بإجراء انتخابات مبكرة.

وأضاف “مكرم”، خلال لـــ فضائية مصرية،  أن مجلس النقابة يمارس كل يوم أخطاء كبيرة، نتيجة “العناد” الذى اتبعه من البداية، مشددًا على أنه “يجب النظر للأزمة نظرة موضوعية للخروج منها”.

وطالب مجلس نقابة الصحفيين، بإجراء انتخابات مبكرة والاتجاه الى الديمقراطية، لأن الاخطاء المرتبكة أدت إلى خروج نقيب الصحفيين واثنين من الزملاء بكفالة من النيابة، كما أن هناك 6 من أعضاء المجلس الحالى قرروا تجميد نشاطهم النقابى، راجيًا المجلس الحالى بإجراء انتخابات مبكرة نظرًا لسوء الوضع، مشددًا على أنه ليس لديه ما يمنع من الترشح لمجلس النقابة، ولكنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا فى هذا الأمر.

وأكد “مكرم” أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حقق عدة إنجازات خلال عامين تفوق ما حققه كل الرؤساء السابقين خلال أول عامين أو خمسة أعوام فى حكمهم، مشيرًا إلى أن الرئيس لديه إصرار على تحقيق الإنجازات رغم الصعاب التى يواجهها.

وأضاف مكرم أن العام الثانى من حكم السيسى شهد أزمة الطائرة الروسية والطالب الإيطالى ريجينى وكذلك الطائرة المختطفة ثم أزمة الدولار وهو ما يؤكد أن المؤامرة تجاه مصر مستمرة إلا أن شعبية الرئيس مازالت مستقرة ويقف على الحلبة بثبات ويرد اللكمات بقوة.

وأشار مكرم إلى أن السيسى يتحرك وحده فى المشهد ويريد إنجاز مشروع وراء مشروع، مشددا على أن مصر تبنى على قناة السويس آمالا كبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: