الإثنين , يناير 18 2021

الموت حرقًا .. لعدم قبولها عرض الزواج !

 أُحرقت حية، فتاة باكستانية تدعى “ماريا عباسي ” على يد 4 أشخاص، لرفضها القبول بعرض للزواج.

وأوضحت الشرطة الباكستانية، وفقا لما نشره موقع “سي إن إن”، أن الجناة ضربوا الفتاة الشابة ماريا عباسي، 18 عاما، ثم سكبوا البنزين عليها وأضرموا النيران في جسدها حتى ماتت”.

وقال رفقات عباسي، عم الفتاة الشابة: “ماريا كانت في المنزل تجالس شقيقتها البالغة من العمر 5 سنوات، عندما ذهبت عائلتها إلى جنازة في بلدة مجاورة”.

وأضاف: “في أثناء مراسم الجنازة، أخطرت العائلة أن جسدها كان يشتعل، في البداية فكرنا أن حادثا ما وقع، أو ربما انفجر أنبوب، أو شيء من هذا القبيل”.

وتابع: “عندما عادت العائلة إلى منزلها بقرية دافيل خارج موري في شمال شرق باكستان، أدركت هول ما حدث، فماريا كانت ملقاة على الأرض، و85% من جسدها مغطى بالحروق”.

واستطرد: “ليس هناك طريق رئيسي مباشر يمر عبر القرية، فكان علينا حمل ماريا على كرسي إلى أقرب طريق لنصل إلى سيارة إسعاف، وأخذت الشابة لمعهد باكستان للعلوم الطبية في إسلام آباد، الذي يبعد حوالي 50 كيلومترا، لتلقي العلاج، حيث توفيت في وقت لاحق”.

فيما قال سهيل عباسي، مفتش شرطة موري، إن 4 رجال اقتحموا المنزل في وقت سابق، وذكرت نبيلة غضنفر، المتحدث باسم شرطة بنجاب، إنه ألقي القبض على 3 أشخاص في إسلام آباد،، وهناك مذكرة اعتقال للشخص الرابع في الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: