الخميس , يناير 28 2021

برعاية الجيش..”نساء مصر”توزع 500 كرتونة رمضانية بسيناء

 

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة سفير النوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي بالتعاون مع وزارة الدفاع ممثلة في قوات شرق القناة لتنمية سيناء ومحاربة الارهاب برئاسة السيد الفريق اسامة عسكر قافلة مواد غذائية تكفل الاسر الاكثر احتياجا خلال شهر رمضان الكريم في ارض الفيروز سيناء.

وفي بيان صحفي قالت منال العبسي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر  :”تتشرف الجمعية باستمرار التعاون الرائع مع قواتنا المسلحة الباسلة بهدف تحقيق التنمية الشاملة لمدن وقرى سيناء وتقديم كل سبل المعاونة لتحقيق امال وطموحات اهالي ومسؤولي هذه البقعة الغالية التي تعد البوابة الشرقية لوطننا العزيز مصر المحروسة فيما يتعلق بدوران عجلة التنمية والإعمار.

واشادت سفير النوايا الحسنة باعتماد القوات المسلحة على سلاح التنمية كجزء ضمن خطة القضاء على الإرهاب .

اوضحت العبسي ان قوات شرق القناة تسلمت 500 كرتونة مواد غذائية متنوعة من المستشار الاعلامي للجمعية العمومية لنساء مصر إبراهيم طه وتولت مهام التوزيع الفوري على الاسر الاكثر احتياجا لتساهم بشكل طيب في توفير كافة السلع التي تحتاجها العائلة خلال شهر رمضان الكريم.

ووعدت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر اهالي ومسؤولي أرض الفيروز بتقديم وإقامة مشروعات يمكن أن تشكل قاعدة لانطلاق سيناء بخطوات ثابتة على مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية الحقيقية وبأسس وقواعد ودراسات وابحاث علمية وتراعي العادات والتقاليد.

واشادت العبسي بالجهود المخلصة التي بذلها مجلس إدارة وفريق العمل بالجمعية وشركتي دومتي وشباب زهرة القناة وتكللت بالنجاح في تيسير القافلة.

ومن ناحيته عبر المستشار الاعلامي الكاتب الصحفي إبراهيم طه عن سعادته بتولي مسؤولية اول قوافل مبادرة فطارك عندك التي اطلقتها الجمعية العمومية لنساء مصر وتهدف إلى رسم بسمة حقيقية على وجوة ابناء الاسر الاكثر احتياجا في كل محافظات مصر.

وفي ختام البيان قدم المستشار الاعلامي إبراهيم طه خالص الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة البواسل وكل من ساهم في نجاح القافلة ومبادرة فطارك عندنا.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: