الأحد , يناير 17 2021

الشماريخ في احتفالية بنات وادي دجلة بالفوز بدوري الكرة النسائية للعام الثامن على التوالي

كتب عاطف عبد العزيز

حصد فريق وادي دجلة للكرة النسائية لقب بطولة الدوري للمرة الثامنة علي التوالي بعد الفوز علي فريق الطيران 4-2 بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما في المباراة النهائية التي استضافها ملعب بلاتينيوم في التجمع الخامس.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الطيران بهدف مقابل لاشيء ، ونجح في إضافة الهدف الثاني مع بدايات الشوط الثاني، لكن الدقائق الأخيرة للمباراة شهدت اثارة كبيرة بين الفريقين حيث نجح فريق وادي دجلة في احراز هدفين متتاليين عن طريق سلوى منصور وانجي عطيه لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتكم الفريقان الي ضربات الترجيح والتي حسم الفريق الدجلاوي من خلالها لقب البطولة لصالحه.
حيث نجحت كل من انجي عطيه، سلوي منصور، فدوي عاطف ونهي طارق في احراز ضربات الترجيح لوادي دجلة واستطاعت مها الدمرداش حارسة مرمى الفريق الدجلاوي التصدي لركلة من فريق الطيران وطاحت واحدة أخرى في العارضة لتنتهي المباراة بفوز مستحق لوادي دجلة وتتويج غال بلقب البطولة.
الجدير بالذكر ان الجهاز الفني للفريق يتكون من محمد كمال المدير الفني، وائل سيد مدرب عام، مروة الحواط مدرب مساعد، ايهاب زغلول مدرب حراس، الشيخ مدير اداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: