الخميس , يناير 28 2021

مصطفى بكري يوجه رسالة لـ«السيسي»بعد مرور عامين على حكمه.

وجه الإعلامي مصطفى بكري،خلال برنامجه «حقائق وأسرار»، المذاع على «صدى البلد»، الخميس، رسالة للرئيس “عبد الفتاح السيسى “، قائلا: «لن ينسى لك التاريخ أنك في ظرف عامين أنجزت ما لايمكن إنجازه في سنوات طوال، فقد حققت إنجازات كُبرى في مجالات متعددة، وأهم ما ميز فكرك تلك المشروعات القومية العملاقة بشمولها واتساعها وانتشارها في مختلف أرجاء الوطن، من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب».

وتابع موجهًا حديثه لـ«السيسي»: «تسعى بكل جهد لتحقيق التوازن الاقتصادي وتقليص نسبة البطالة والفقر وتحقيق مفهوم العدالة الشامل».
وأعرب «بكري»، عن سعادته باستلام القوات البحرية المصرية لحاملة الطائرات الفرنسية «ميسترال»، متسائلا: «من منكم لا يشعر بالفخر والانتماء؛ فقواتنا المسلحة تتقدم إلى الأمام باستمرار دفاعًا عن الوطن».
وأكد أنه كان بإمكان «السيسي» إطلاق اسمه على حاملة الطائرات الجديدة، ولكنه آثر إطلاق اسم الزعيم الراحل جمال عبدالناصر عليها، مضيفًا: «هذا يدل على أن رئيسنا إنسان مخلص، ويؤدي دوره بإيمان حقيقي، كما أنه يدرك تمامًا قدرات الأمة ومتطلبات اللحظة».
وكان الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قد غادر على رأس وفد عسكري رفيع المستوى، متجهًا إلى العاصمة الفرنسية “باريس”، صباح اليوم الخميس، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، لاستلام حاملة الطائرات المروحية الجديدة من طراز “ميسترال”، والتي أطلق عليها اسم الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، إيذاناً بدخولها الخدمة، لتصبح أول حاملة طائرات تنضم إلى البحرية المصرية، كما تعد إضافة جديدة لمنظومة التسليح للقوات المسلحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: