الأربعاء , يناير 20 2021

النواب يحيل الاتفاقيات إلى اللجان المختصة

 

وافق مجلس النواب اليوم السبت برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس على إحالة عدد من الاتفاقيات إلى اللجان المختصة حيث قرر إحالة اتفاق قرض مترو القاهرة لشراء 13 قاطرة لخط المترو الثاني بين حكومة مصر والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والموقع في القاهرة بتاريخ 8 ديسمبر 2015 والصادر بها قرار رئيس الجمهورية رقم 99 لسنة 2016 إلى لجنة مشتركة من لجنتي النقل والمواصلات واللجنة الاقتصادية .

كما قرر المجلس إحالة بروتوكول التعاون بين وزارة القوى العاملة ومنظمة العمل الدولية بشأن مشروع تحسين إدارة هجرة الأيدى العاملة وحماية حقوق العمال المهاجرين في تونس والمغرب وليبيا ومصر إلى لجنة مشتركة .

وأحال أيضا مذكرة التفاهم بشأن برنامج الملك سالمان بن عبد العزيز لتنمية شبة جزيرة سيناء الموقعة في الرياض بتاريخ 2015/3/20 والصادر بها قرار رئيس الجمهورية إلى لجنة مشتركة من الاقتصادية والشئون العربية .

وأحال المجلس اتفاقية القرض بين مصر والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي للمساهمة في تمويل مشروع الصرف الصحي في المناطق المجاورة لمصرف الرهاوي والموقعة في الكويت بتاريخ 20 ديسمبر 2015 والصادر بها قرار رئيس الجمهورية رقم 89 لسنة 2016 إلى لجنة مشتركة من الخطة والموازنة والإسكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: